آخر الأخبار

سوشيال بلا حدود: هل تحلم أن تكون "إنفلونسر"؟

الأرشيف م 17:26 2019 ,24 يناير

برنامج #سوشيال_بلا_حدود يُحقّق لك حلمك في أن تكون "إنفلونسر"!

هل تحلم أن تكون "إنفلونسر"؟، هل تُتابع العديد من المؤثرين على السوشيال ميديا وتطمح أن تكون مثلهم؟، برنامج #سوشيال_بلا_حدود سيساعدك في تحقيق حلمك، حيث يمنحك البرنامج فرصة الاشتراك به كي تكون أحد المُرشحين للفوز معنا وتحقيق حلمك، ليس ذلك فقط ولكن لتفوز بجائزة نقدية قيمتها 20,000 درهم إماراتي.

فكرة البرنامج:

تقوم فكرة البرنامج الذي يتضمن 13 حلقة، على مساعدة الشباب وتطوير قدراتهم في أن يكونوا مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لعرض مواهبهم ودعمهم، وسيختار البرنامج كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم 6 موهبين كي يخوضوا معه المنافسة.

طريقة الاشتراك في البرنامج:

ما عليك سوى تصوير مقطع فيديو خاص بك يُظهر موهبتك وإمكانياتك، ثم تقوم بتحميله على السوشال ميديا، مع ذكر هاشتاغ #سوشيال_بلا_حدود وعمل منشن لحساب Alaantv@.

أعضاء لجنة التحكيم ومقدمي البرنامج:

تتكون لجنة التحكيم من 3 أعضاء مؤثرين ويحظون بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهم: "سهيلة بن لشهب" من الجزائر، "مروة حسن"  من مصر و"محمد الخطيب" من الأردن.

وسيقوم بتقديم البرنامج الممثلة "ياسمين سمير" ومغني الراب "بدر سركن".

يُذكر أن إطلاق برنامج #سوشيال_بلا_حدود، جاء امتداداً للشعبية والنجاح الكاسح الذي حققه برنامج "نجوم بلا حدود" في موسميه الأول والثاني، كما أنه جاء مواكباً لطموحات الشباب واهتمامهم الواسع بالسوشال ميديا.

ويُعرض برنامج #سوشيال_بلا_حدود على قناة "الآن" كما يُمكنك متابعته أيضاً عبر حسابتنا على اليوتيوب والسوشيال ميديا.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image