أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أجيال)

الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية البوابة الإلكترونية يمُكنك الإستعلام عن نتائج مسابقة تعيينات التربية والتعليم 2014 لتوظيف وتعيين 30 ألف مدرس معلم مساعد – أخصائي مساعد للتوظيف فى قطاع التعليم المصرى، حيث قامت وزارة التربية والتعليم أمس بفتح موقع مُخصص للإستعلام عن بيانات المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم وعرض أسماء الفائزين المقبولين و الناجحين فى التعيينات التى أعلنت عنها الوزارة منذ فترة بعد قيام الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي بالإعلان عنها فى عيد المُعلم الماضى،

وفى ذات السياق، قرر وزير التربية والتعليم، د. محمود أبو النصر، تعديل لائحة العمل بالقرية الكونية كوزموس سيتى ـ قيما يخص التعامل الإعلامي.

وحدد اقتصار استثمار القرية على تصوير البرامج التربوية والثقافية فقط وبإذن مسبق، وفى حالة استخدام القرية في إنتاج أعمال فنية فيتم مراجعة سيناريو العمل، والتأكد من التزامه للآداب العامة وقيم المجتمع، ومنهج وزارة التربية والتعليم في إعداد النشء وتربيته، مع عرض المنتج الفني على اللجنة المتخصصة بالإدارة العامة للعلاقات العامة وحصوله على ترخيص عرضه قبل العرض على الشاشات.

جاء ذلك عقب عرض عمل فني بإحدى القنوات التليفزيونية تم تصويره بأحد المنشآت الفرعونية بالقرية الكونية، تضمن بعض المشاهد التي ترى الوزارة أنها لا ترقى بالذوق العام، مما يعد مخالفة صريحة للعقد المبرم بين إدارة القرية وشركة الإنتاج، والذي ينص على الالتزام بالآداب العامة في المادة المصورة.

ومن المقرر أن تتخذ الوزارة الإجراءات القانونية تجاه الشركة المنتجة لمخالفتها الصريحة لشروط التعاقد.
وأكد الدكتور الوزير أن الهدف من إنشاء القرية الكونية بالسادس من أكتوبر تنمية الوعي القومي والثقافي لطلاب المدارس من خلال زيارات ممنهجة للتعرف على ملامح مصر الثقافية والتاريخية على مر العصور، حيث تشمل القرية نماذج مصغرة بنسبة 1/8 من معالم مصر.

 

نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 للوظائف في مصر