أخبار الآن | أبوظبي – الامارات العربية المتحدة – (زكريا نعساني)

آلاف المستثمرين والمطورين من الأفراد والمؤسسات اجتمعوا لتبادل الخبرات والاستتثمار في مجال صناعة البناء والتطوير العقاري على الصعد المحلية والإقليمية والدولية في معرض سيتي سكيب ابوظبي في نسخته التاسعة 2015.

المستثمرون كشفوا عن مشاريع مذهلة في القطاع العمراني لفت خلالها وجود عشرات المشاريع لمدن متكاملة ومجمعات فندقية ومنتجعات كبرى لشركات أنهت اعمال العمران وانتقلت إلى مرحلة التسويق.

المدن الخضراء كانت أيضا من بين أبرز ما اهتم به المطورين في سيتي سكيب 2015 لتصبح مزايا الاستدامة والتطوير البيئي المنافسة الأبرز بين الشركات الاستثمارية لتقديم أفضل الحلول البيئية لمدن المستقبل ولتثري حياة السكان من خلال توفير بيئة معيشية متناغمة.

تفاؤل بسوق صاعد و اقبال غير مسبوق للمستثمرين والمطورين العقاريين  جعلت من فرص الاستثمار العقاري في دول الخليج تأخذ مكانة أكبر لدى المستثمرين ما شجع على زيادة الدعم لتنمية هذا القطاع الصاعد في ارجاء المنطقة. 

مشاريع صاعدة برّزت مكانة الإمارات في سوق العقار العالمي  وملتقى سكيب سيتي جاء كداعم لما قدمته كبرى شركات الإعمار في المنطقة والشركات الواعدة لاستكمال النهضة العمرانية التي دخلت المنطقة واخذت مكانتها في السوق الخليجي.