أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

في سرية تامة تحضر النجمة التركية سونغول أودان الشهيرة عربيا بـ "نور" لعمل سينمائي جديد تبدأ في تصويرة نهاية أكتوبر المقبل حيث جاري الان ترشيح باقي أبطال العمل، وبناء الديكورات الخاصة بالفيلم.

الفيلم من إخراج وتأليف يلماظ إردوغان، وهو مخرج الفيلم التركي "حلم الفراشة"، ويشارك في بطولة الممثلة فرح زينب عبد الله، والتي عرفت في الوطن العربي بشخصية "الين" من المسلسل التركي "على مر الزمان".

وتدور أحداث الفيلم حول 3 شقيقات هن خالات يلماز في الحقيقة، والذي وجد في قصة عائلته ما يمكن تقديمه في عمل سينمائي يفيد الجمهور بأحداثة المشوقة، ولم يستقر المخرج على الأسم النهائي للعمل.

تعود سونغول أودان لشاشة السينما بعد غياب 4 سنوات عن السينما بهذا العمل، بعد أن قدمت مؤخراً للدراما التركية مسلسل "قصر العصفورة" الذي لم تحقق فيه النجاح المنتظر.

يذكر أن وسونغول أودان ممثلة تركية من عائلة ثرية من منطقة ديار بكر بتركيا، تخرجت من جامعة انقرة من كلية "اللغات، تاريخ و جغرافيا" من قسم المسرح، كما درست في الكونسرفتوار الدولي في جامعة حاجييتبى في أنقرة، وهي معروفة كممثلة مسرحية ولكنها حصدت النجومية بعد مشاركتها في مسلسل "نور".

بدأت مشوارها الفني في عدة مسارح، حيث قضت فترة تدريبية طويلة ثم اتجهت لمسرح الفنون في أنقرة، ثم عادت إلى مسقط رأسها وعملت في مسرح دياربكر الوطني.