أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

يستعد الزعيم عادل إمام للتحضير لمسلسله الجديد الذي يخوض به دراما رمضان 2016.

حيث يعقد الزعيم الان جلسات عمل مكثفة مع السيناريست يوسف معاطي، والمخرج رامي إمام، والمنتج تامر مرسي، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، وترشيح باقي الأبطال، حيث من المقرر بدء التصوير مطلع شهر أكتوبر المقبل.

المسلسل يدور في إطار إجتماعي كوميدي، يعرض من خلاله العديد من القضايا التي تهم المجتمع العربي، ويقدم الزعيم من خلاله شخصية جديدة.

من الجدير بالذكر أن المسلسل الجديد يعد التعاون الخامس الذى يجمع الزعيم بالمنتج تامر مرسى، بعد أن قدما معاً من قبل خلال السنوات الماضية مسلسلات ناجحة نالت اعجاب الجمهور، والنقاد، وهم كلا من "فرقة ناجى عطالله"،  و"العراف"، و"صاحب السعادة"، و"أستاذ ورئيس قسم".

وقدم الزعيم في رمضان الماضي مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، وشارك فى بطولته كلا من نجوى إبراهيم، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد راتب، ورشا مهدى، وسامى مغاورى، وهيثم زكى، ولقاء سويدان، وأحمد بدير، رشوان توفيق، وأحمد حلاوة.

من ناحية اخرى، حل الزعيم ضيف في أول حلقة من برنامج Yes I am" famous"، الذي بدأ عرضه يوم السبت الماضي، على قناة  ام بي سي مصر.

وظهر حفيدي الزعيم للمرة الأولى أمام الكاميرا، وقد اختارهما والدهما المخرج رامي إمام، ليشاركا في تقديم البرنامج الذي يتولى هو إخراجه، وينتمي إلى "الفورمات" العالمية، على أن تعرض حلقة واحدة منه كل أسبوع.