أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

لم يكن أداء جاستين بيبر على مسرح مايكروسوفت في حفل توزيع جوائز الأغاني المصورة عاديا بل كان استثنائيا، غناء ورقصا كما لو كان يثبت أنه المغني المتكامل القادر على هز مسارح العالم برقصاته المثيرة، خصوصا وأنه غاب على هذا المسرح مدة 5 سنوات.

غنى جاستين أغنيته الجديدة what do you mean بشكل بارع، كما غنى where are you now، لكن ما لوحظ على بيبر أنه بدا متأثرا بعد أدائه لفقرته الغنائية على المسرح، وبعد أن أنهى استعراضه قام بملامسة أيادي جمهوره وهو يبكي بشدة من التأثر كالطفل. 

بالصور: سر بكاء جاستين بيبر بحرقة أمام الجمهور!

بالصور: سر بكاء جاستين بيبر بحرقة أمام الجمهور!

وقد حقق فيديو بكاء جاستين حوالي 20 مليون مشاهدة، فيما كان تساؤل الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي منصب بشكل أساسي حول سبب بكائه بهذا الشكل على المسرح، فكانت التساؤلات تحوم حول المضايقات التي تعرض لها والسخرية منه، لكن السبب كان مختلفا تماما. 

بالصور: سر بكاء جاستين بيبر بحرقة أمام الجمهور!

شاهدوا أيضا: جاستين بيبر في 24 ساعة.. يبكي ويحقق 20 مليون مشاهدة

وحسب الكثير من المواقع الأمريكية المعنية بالنجوم، فان مصادر مقربة من جاستين أكدت أن سبب بكائه يعود الى المجهود الكبير الذي يبذله جاستين لتطوير أدائه وموسيقاه بالاضافة الى الاشتغال على شخصه، لذلك فكان قلقا بشأن كيفية استقبال الناس له فوق مسرح MTV خصوصا وأنه عانى في الفترة الأخيرة من صيحات الاستهجان في أحد حفلاته. 

لكن بيبر خلال هذا الحفل لمس محبة الجمهور له، الشيء الذي جعله يفقد السيطرة على مشاعره ويطلق العنان لدموعه، تفريغا للقلق والخوف الذي كان بداخله بخصوص استقبال الجمهور وتقبله مرة أخرى. 

في المقابل شهد له الجمهور بأن هذا الحفل أفضل ما قدمه على الاطلاق حيث رقص بشكل رائع، وكان غنائه حيا، أما الجمهور فاستمتع بما قدم أكثر من أي وقت مضى.