أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد الفنانة سمية الخشاب لطرح ألبومها الخليجي الجديد، في موسم عيد الأضحى المبارك.

وأشارت إلى أنها تحضر للسفر إلى لبنان خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، تحمل عنوان "يا مسكين"، وهي من كلمات الشاعر السعودي أسير الرياض، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس، حيث تقوم بطرحها بالتزامن مع طرح الالبوم.

تعاونت من خلال الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين في الألبوم، وهم كلاً من أسير الرياض، ومحمد الخضر، ومحمود خيامي.

ومن ناحية أخرى تنتظر سمية طرح فيلمها الجديد "الليلة الكبيرة" خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي تشارك في بطولته مع عددًا كبيرًا من النجوم، وهم كلاً من صفية العمرى، أحمد رزق، سمية الخشاب، زينة، وفاء عامر، سميحة أيوب، صبرى فواز، ياسر جلال، سيد رجب، سلوى محمد على، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم فى يوم واحد حول مجموعة من القصص والحكايات الإنسانية لبعض الأشخاص الذين يتواجدون فى أحد الموالد الشعبية.

من الجدير بالذكر أن سمية اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان"، والذي أصبح اسمه "عودة مندور"، وذلك يرجع إلى أنها غير مؤمنة بإنتاج جزء ثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، بالإضافة إلى ارتباطها بأعمال اخرى خلال الفترة المقبلة.