أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

كشفت النجمة التركية بيرين سات عن حقيقة حملها التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وذلك أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم "Minions" بنسخته التركية.

وأكدت أن كل هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة، مشيرة إلى أنها ليست حاملاً، وعندما يحصل الأمر ستعلن أمام الجميع، لأن الأمر لا يستدعي الاخفاء.

حضرت بيرين سات الأحتفال مؤخراً بصحبة زوجها النجم التركي كينان دوغلو، وأطلت بكامل أناقتها، وطلتها المشرقة.

من الجدير بالذكر أن شائعات حملها قد انتشرت عند عودتها مع زوجها من الولايات المتحدة الأميركية، حيث التقطت عدسات الصحافة لها صوراً ظهرت فيها بطنها منتفخه وكأنها حامل بشهورها الأولى.

من ناحية اخرى أشارت سات إلى أنها تنتظر عرض مسلسل "السلطانة كوسيم"، خلال الفترة المقبلة، حيث يتردد بأنها ستصبغ شعرها باللون الأشقر للمرة الأولى ليتناسب شكلها مع شخصية دورها الجديد.

بيرين سات ولدت في مدينة أنقرة، ودرست في مدرسة كلية تيد العليا بجامعة بيلكين حيث تخرجت من تخصص تجارة، وقد قامت بيرين بالعديد من الأفلام والمسلسلات والإعلانات.

 حيث عرض لها 3 مسلسلات من بطولتها دبلجت إلى العربية بدءاً من "العشق الممنوع"، ومسلسل "فاطمة"، واخيراً "حكاية سمر"، ونالت حوالى 50 جائزة تقريبا على العديد من أعمالها، وشهرتها اليوم وصلت إلى العالم العربي، وإيران، وكرواتيا، واليونان، وسلوفينيا.