أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

نفت الفنانة ليلى علوي ما تردد في الاونة الاخيرة بخصوص خضوعها لإجراء عملية جراحية، من اجل انقاص وزنها، مؤكدة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وألمحت إلى أنها قامت بإتباع نظام غذائي  قاسي فقط مع دكتور تغذية لعدة شهور متواصلة، وذلك من أجل تغيير شكلها والظهور بإطلالة مختلفة خلال اعمالها المقبلة التي تحضر لها.

حيث تستعد ليلى للعودة إلى شاشة السينما بعد فترة غياب دامت لسنوات بفيلم يحمل عنوان "الماء والخضرة والوجه الحسن"، الذي من المقرر بدأ تصويرة خلال أسبوعين في المنصورة، الفيلم بطولة منة شلبي، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج يسري نصر الله.

من الجدير بالذكر أن ليلى قدمت العديد من الاعمال السينمائية الناجحة من ضمنهم، البؤساء، وخرج ولم يعد، ويادنيا يا غرامي، والرجل الثالث، والمخطوفة، وإعدام ميت، والمصير، والمغتصبون، وحلق حوش، والرجل الذي عطس، وبحب السيما، وغرام الافاعي، وغيرها من الاعمال الناجحة التي لاقت اعجاب الجمهور والنقاد بشكل كبير خلال السنوات الماضية.

من ناحية اخرى أشارت ليلى إلى أنها في انتظار السيناريو المناسب والمختلف، لتقديمة إلى شاشة التليفزيون لتخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم، حيث تغيبت العام المضي لعدم وجود السيناريو المناسب.