أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكدت الفنانة انتصار أنها ستعود مرة اخرى لتبني فكرة مشروع "الشارع المثالي" التي تعتمد على اختيار كل مجموعة من الأفراد لشارع معين، ثم يقومون بتجميله وتزيينه بمجهوداتهم الذاتية حتى يصبح الشارع المثالي الذي تسير على نهجه باقي الشوارع في مختلف المحافظات بمصر.

وقالت انتصار في تصريح خاص لموقع تليفزيون الان: "أحلم بتطبيق فكرة الشارع المثالي في جميع شوارع مصر، بحيث يكون هناك شارع مثالي يجمع بين كل عناصر الجمال، ويتناسب مع المواطن المصري البسيط لكي يستمتع به من إنارة، وتشجير، ونظافة، وطلاء الأرصفة، والحوائط، ووجود خدمات ترفية بسيطة للأطفال ان أمكن".

وأضافت: "قمت بالفعل من قبل بتنظيف شارع "مسرح الفن" الذي يوجد به مسرح جلال الشرقاوي، وذلك وقت عرض مسرحية "الكوتش"، وساعدني على ذلك زملائي الفنانين الذي شاركوا معي في عرض المسرحية وهم كلا من جلال الشرقاوي، وطلعت زكريا، ووائل نور، وبعض سكان المنطقة، بالإضافة إلى أنني قمت بتنظيف بعض شوارع الاسكندرية".

من ناحية اخرى أعربت انتصار عن بالغ سعادتها لعودتها مرة اخرى لمجال تقديم البرامج التي عادت إليه بعد غياب أربعة أعوام، منذ أن قدمت برنامجها الأول "فبريكانو"، حيث بدأت منذ أيام أولى حلقات برنامجها الجديد "نفسنة".

ويشارك في تقديم البرنامج إلى جانب انتصار كلا من الفنانة هيدي كرم، وشيماء أحمد، ويذاع على شاشة قناة "القاهرة والناس".