أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكد المطرب الشاب أحمد جمال أنه يحضر لتقديم دويتو غنائي جديد يجمعه مع المطربة المغربية ابتسام تسكت نجمة ستار أكاديمي.

حيث قال في تصريح خاص لموقع تليفزيون الان: "هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بابتسام منذ عدة سنوات، واتفقنا على تقديم دويتو غنائي مصري مغربي يجمعنا سويا، وجاري الان اختيار العمل الجيد الذي نقدمه لجمهورنا خلال الفترة القليلة المقبلة".

من ناحية اخرى يحضر أحمد جمال لألبومه الأول في عالم الغناء، حيث قال: "الألبوم الأول بالنسبة إلي خطوة هامة للغاية، انتظرتها سنوات طويلة، ولذلك أشعر بالقلق والخوف، فأتمني تقديم ألبوم متكامل ومتنوع يضم أشكالاً موسيقية مختلفة ترضي جميع الأذواق، وجاري الان تسجيل الأغاني، لطرحة في الاسواق مع بداية العام الجديد".

وأضاف: " الألبوم يضم ثلاث أغنيات من ألحاني، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، ولا أنكر أنني كنت أريد المشاركة في عدد كبير من الألحان، فأنا أحب التلحين كثيراً، لكنني اكتفيت بالأغاني الثلاث حتى يكون هناك تنوع في الموسيقى".

وأعرب جمال عن بالغ سعادتة بنجاح أغنيتة التي تحمل عنوان "بسم الله" التي طرحت مؤخراً بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، وقال: "سعادتي بردود الأفعال التي جاءتني بعد طرح الأغنية، لا أستطيع وصفها في كلمات، فالاغنية حملت من خلال كلماتها وألحانها دعوة صريحة للتفاؤل بمستقبل مصر، ورسالة شكر لكل شخص شارك بأي شكل من الأشكال في مشروع قناة السويس الجديدة".