أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

ينتظر سلطان الطرب جورج وسوف تأشيرة دخول قطر، وذلك لزيارة ابنته التي رزق بها من زوجته الثانية ندى زيدان المقيمة في الدوحة، خلال الفترة الماضية، مما تسبب تأخير زياراتها حتى الان في انتشار شائعات تفيد بوجود خلاف يجمع بينه وبين زوجته.

أكدت مصادر مقربة من جورج وسوف أن هناك مساعي لتسهيل حصوله عليها بأسرع وقت ممكن.

من الجدير بالذكر ان جورج وسوف تزوج عام 2014 من بطلة الراليات في قطر ندى زيدان، ورزق منها بمولودة اسمها عيون، وهي البنت الوحيدة لجورج وسوف وأخت غير شقيقة لكل من وديع وحاتم وجورج الصغير من زوجته الاولى شاليمار التي انفصلت عنه في وقت سابق.

وندى زيدان بطلة تركية الجنسية من أصول فلسطينية ويحمل والدها الجنسية اليمنية واكتسبت الجنسية التركية من والدتها، وكانت ندى تقيم مع جورج في بلدة الكفرون بريف حمص ومن بعد ذلك غادرا إلى السويد وحين ظهرت عليها بوادر الحمل آثرت السفر مع والديها للاستقرار في الدوحة نظرا للظروف في سوريا وصعوبة التنقل مع جورج بين الدول.

وكان جورج التقى مع ندى في مستشفى العظام في "اسباير" حين جاء للعلاج بترتيب من ولده "وديع" الذي يعمل مهندسا في قطر، وكانت ندى تعمل مسؤولة علاقات عامة في المستشفى قبل انتقالها للجزيرة إضافة إلى نشاطها الرياضي في الراليات باسم دولة قطر كما أنها تشارك في مسابقات الرماية وشاركت في العديد من المسابقات المحلية والدولية.