أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد نجمة الخليج أحلام في سرية تامة لإطلاق برنامج جديد لاكتشاف المواهب فى مجال الغناء، وشتى المجالات.

 ومن المفترض أن يذاع البرنامج على قناة دبى الإماراتية مع مطلع 2016 ويكون أقرب لبرامج تليفزيون الواقع ولكن الهدف منه هو اكتشاف كل المواهب فى مختلف المجالات بالوطن العربى.

من الجدير بالذكر أن أحلام ولدت في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي، وأم بحرينية، درست مرحلتها الابتدائية والإعدادية والثانوية في مدارس المحرق في البحرين، ولم تكمل دراستها الشريعة الإسلامية حيث أتجهت للغناء بالرغم من معارضة شقيقها لها بسبب العادات والتقاليد.

 والدها هو الفنان الشعبي علي الشامسي الذي توفي أثناء ذهابه إلى قيام فريضة الحج وهي تعيش منتقلة ما بين قطر والإمارات العربية المتحدة في دبي حيث لها منزلين في كل من البلدين إضافة إلى بيتين في مصر وشقتين في لندن وشقتين في لبنان وشقة في باريس.

بدايتها الفنية الفعلية والحقيقة كانت عام 1994 عندما ساعدها فنياً الملحن أنور عبد الله، والذي ساعدها حتى وقعت عقداً مع شركة فنون الإمارات وساعدها في البداية حتى طرحت ألبوم "أحبك موت" في عام 1995 ويتكون من 8 أغاني الذي حقق نجاح ملحوظ في تلك الفترة، حقق ألبومها الأول مبيعات جيدة على النطاق الخليجي والعربي.

طرحت ألبومها الثاني بعنوان "مع السلامة"، والذي احتوى على تعاونات أغلبها من الفريق نفسه في الألبوم الأول ومن الشعراء مثل خالد البذال وجمال إدريس ومن الملحنين أنور عبد الله وعارف الزياني، واحتوى الألبوم على 6 أغاني أهمها "تدري ليش" التي نالت شهرة واسعة ومن خلالها ازدادت شهرتها في الوطن العربي.