أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تقوم النجمة العالمية أنجلينا جولى بتحضير أبنائها مادوكس 14 سنة، وباكس 11 سنة لمشاركتها في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "First They Killed My Father"، وهو من تأليفها وإخراجها.

 وقد قام مادوكس بالعمل في المجال الفني من قبل كمساعد إنتاج بفيلم "By the Sea" الذى جمع أنجلينا جولى وزوجها النجم براد بيت بعد 10 أعوام كاملة.

"First They Killed My Father" من المقرر أن يعرض فى 2016 وتدور أحداثه حول قصة حياة الكاتب الكمبودى والناشط فى مجال حقوق الإنسان لونج يانج، ومن المقرر أن يعلن قريبا عن فريق عمل الفيلم.

من الجدير بالذكر أن انجلينا هي ممثلة أمريكية حصلت على 3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة، وجائزة أوسكار واحدة، شاركت في العديد من الاعمال الخيرية، واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً على مستوى العالم.

شاركت مع والدها في التمثيل لأول مرة في عام 1982 في فيلم "الأستعداد للخروج"، وبدأت حياتها المهنية كممثلة في فيلم "سايبورغ "2 عام 1993، وحصلت على الدور الرئيسي في هذا الفيلم، وكان هذا الفيلم من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة، وحصلت أيضاً على الدور الرئيسي في فيلم "الهاكرز"، في عام 1995، وتوالت نجاحاتها بعد ذلك في العديد من الأعمال.

انجلينا تشغل حالياً منصب سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.