أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد الفنانة رانيا يوسف لبدأ تصوير مشاهدها فى مسلسل "سبع أرواح" مع النجم خالد النبوى بداية العام الجديد.

حيث قالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون "الان": أجسد من خلال العمل شخصية تدعى "كريمان"، حيث تمر بالعديد من المشاكل الصعبة على المستوى الشخصي والعملي أيضاً، التى تجعلها تتغير تماما، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

"سبع أرواح" من بطولة خالد النبوى، وإياد نصار، ووليد فواز، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل، وزكى عبد الحميد، ومن إخراج طارق رفعت، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

من الجدير بالذكر أن رانيا يوسف والدها ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، عملت كعارضة أزياء وفتاة إعلانات في بدايتها، بدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما بعام 1993، وظهر نجاحها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي شاركت بدور البطولة فيه، ثم توالت أعمالها الناجح التي نالت اعجاب الجمهور والنقاد.

ومن أهم أعمالها التليفزيونية الناجحة مسلسل "عيون القلب"، و"السبع وصايا"، و"موجة حارة"، و"خطوط حمراء"، و"حرب الجواسيس"، و"سلطان الغرام"، و"العطار والسبع بنات"، و"أهل كايرو"، و"الحارة"، و"مجنون ليلى"، و"كلمة حق".

ومن الأعمال السينمائية فيلم "ريكلام"، و"حفلة منتصف الليل"، و"هو في كده"، و"كباريه"، و"زهايمر"، و"أعز أصحاب"، و"صرخة نملة"، "واحد صحيح".