أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

قدمت الإعلامية ريهام سعيد تهنئة خاصة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" ل الدكتور باسم يوسف، وذلك لتقديمه حفل توزيع جوائز الإيمي مؤخراً.

وحرصت سعيد على التعبير عن سعادتها وفخرها الشديد بيوسف، على الرغم من الخلافات الكثيرة التي نشبت بينهم من قبل، حيث كتبت: "رغم كل ما سببه لي من آذى إلا أنني فخورة بتقديم باسم يوسف حفل الإيمي".

من ناحية اخرى تستعد ريهام سعيد للعودة لتقديم برنامجها "صبايا الخير" بعد توقف استمر أسابيع بسبب الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب قضية "فتاة المول"، حيث يتردد داخل قناة النهار أخبار كثيرة بخصوص رجوعها مرة اخرى.

من الجدير بالذكر أن ريهام سعيد توقف برنامجها "صبايا الخير" بعد أن قامت  في حلقة بنشر صور خاصة لسمية طارق الشهيرة بـ"فتاة المول" و قد كانت فتاة المول قد تعرضت إلى التحرش والتعدي بالضرب من طرف احد الشباب في الحرية مول، هذه الحادثة التقطتها كاميرات المول و انتشر المقطع بسرعة كبيرة في وسائل الاتصال الاجتماعي.

 وأصبحت قضية الفتاة قضية رأي عام و لجأت الفتاة إلى ريهام سعيد  لتعرض قضيتها في برنامجها غير ان ريهام سعيد قامت بسرقة صور خاصة جدا للفتاة من جوالها أثناء نصوير الحلقة، وقامت بنشرها بدون إذنها وهو ما أثار غضب الكثيرين وطالبوا بمحاكمتها للتشهير بالفتاة.

 وقد تم اتهامها بتعدي حقوق الانسان وكذلك المفاهيم والقواعد المهنية للاعلام  وقد قابل الجمهور ذلك باستياء شديد وثورة غضب بالاضافة الي ان الشركات الممولة للبرنامج جميعها قد اوقفوا التمويل للبرنامج واعلنوا عدم مسئوليتهم عما خرج من ريهام سعيد.