أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

حصلت الفنانة رانيا يوسف على حكم نهائي من محكمة الأسرة في مصر، في القضية الدائرة بينها وبين طليقها المنتج محمد مختار حول النفقة.

وألزمت محكمة الأسرة في عابدين محمد مختار، بدفع نفقة تقدر بـ15 ألف جنيه مصري شهرياً لابنتيه.

من الجدير بالذكر أن رانيا يوسف تزوجت عدة مرات، حيث تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي وهما منفصلان الآن، كما تزوجت أيضا من المنتج المعروف محمد مختار وأنجبت منه  ابنتانهما ياسمين ونانسي.

ووالد رانيا يوسف ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، عملت كعارضة أزياء وفتاة إعلانات في بدايتها، بدأت في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما بعام 1993، وظهر نجاحها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي شاركت بدور البطولة فيه، ثم توالت أعمالها الناجح التي نالت اعجاب الجمهور والنقاد.

ومن أهم أعمالها التليفزيونية الناجحة مسلسل "عيون القلب"، و"السبع وصايا"، و"موجة حارة"، و"خطوط حمراء"، و"حرب الجواسيس"، و"سلطان الغرام"، و"العطار والسبع بنات"، و"أهل كايرو"، و"الحارة"، و"مجنون ليلى"، و"كلمة حق"، و"الجبل"، و"شباب امرأة"، و"سمير وعايلتة الكتير"، و"بنات في الثلاثين"، و"الامام المراغي".

ومن الأعمال السينمائية فيلم "ريكلام"، و"حفلة منتصف الليل"، و"هو في كده"، و"كباريه"، و"زهايمر"، و"أعز أصحاب"، و"صرخة نملة"، "واحد صحيح".