أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

قام النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت بدعوة عائلة حبيبته النجمة التركية فخرية إفجان بطلة مسلسل "طائر النمنمة" لمشاهدة فيلمه الجديد "أخي" و قام بحجز السينما من اجلهم.

من ناحية اخرى يواصل بوراك تصوير مسلسله الجديد "حب أعمى"، وتشاركه البطولة النجمة ناصليهان أتاجول.

من الجدير بالذكر أن بوراك أوجيفيت ممثل تركي مواليد عام 1984 في مدينة أسطنبول في تركيا، وقد صنف أفضل عارض في تركيا عام 2003، أشتهر في العالم العربي بدوره في مسلسل والحب المستحيل بدور عمر وفي عام 2013 مثل في مسلسل "طائر النمنمة " بدور البطل "بوراك" مع الممثلة  فهريه أفچن، وفيلم "العشق يشبهك" مع فهريه أفچن في 2014.

تخرج بوراك من جامعة مرمره كلية فنون جميلة قسم تصوير وبعد تخرجه عمل في مجال عرض الازياء حيث حصل على لقب أفضل عارض ازياء عام 2003 وفي عام 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض ازياء في العالم ثم دخل مجال الإعلانات وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل حيث بعب دور مراد في الملسلسل التركي Eksi وفي عام 2007 لعب دور محمد في الفيلم الرعب جدا الشيطان من وكانت انطلاقة شرارة نجاح بورك من هذا الفيلم.

والانطلاقة الاكبر للنجم بوراك اوزجيفيت عن دور بالي بك في ملسلسل "حريم السلطان" الجزء الثاني حيث اشتهر في الوطن العربي بهذا الدور الذي احبه ملاين من الناس.