أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

قرر النجم العالمى ويل سميث دخول مجال السياسية خلال الفترة المقبلة، وذلك بهدف المشاركة في تغيير المناخ الإجتماعي، والسياسي.

 وأكد ويل سميث من خلال أحدى لقاءته الصحفية أن طموحه هو التغير في شتى المجالات، وأن هناك مكانا مناسبا له في الساحة السياسية.

من الجدير بالذكر أن ويل سميث هو ممثل أمريكي، ومنتج، ومغني راب، من مواليد عام 1968، تم ترشحه لأربع جوائز جولدن جلوب، ولجائزتي اوسكار، وحصل على أربع جوائز جرامي اورد، وفي اواخرعام 1980 حقق "سميث" شهرة متواضعة كمغني راب تحت اسم "ذا فرش برنسس".

وفي عام 1990 زادت شعبيته بشكل كبير عندما مثل في المسلسل التلفزيوني الشعبي "ذا فرش برنس اوف بل-أير"، استمر العرض لمدة ستة سنوات تقريبا على القناة الأمريكية "أن بي سي" وانتشرت باستمرار في شبكات مختلفة. و

في منتصف 1990 ويل انتقل من البرامج التلفزيوينة إلى الأفلام، وفي نهاية المطاف تألق في عدة أفلام ذات الأقبال، وهو الممثل الوحيد الذي مثل 8 أفلام على التوالي والتي وصلت اجمالي ايراداتها إلى أكثر من 100 مليون دولار في شباك التذاكر.

حصدت اربعة أفلام ذات الخيال التي مثل فيها "ويل" أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، اعتبارا من عام 2011، اجمالي ايرادات أفلامه وصلت إلى 5.7 بيليون دولار في شباك التذاكر العالمي، حصل على ترشيحات اوسكر لأفضل ممثل للعبه دور الملاكم محمد علي كلاي، وتمثيله في فيلم البحث عن السعادة.