أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد الفنانة غادة عادل لبدأ تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "كاميليا"، حيث تقوم الان بالتحضير له مع زوجها المخرج مجدي الهواري،  ولكنها تتكتم تفاصيله الان لحين الانتهاء من ترشيح باقي الأبطال.

وقالت غادة في تصريح خاص لموقع تليفزيون "الان": "المسلسل بوجه عام يتناول قصة حياة الممثلة المصرية اليهودية كاميليا التي قتلت في الأربعينات من القرن الماضي، فالعمل يناقش العديد من الجوانب الانسانية والسياسية للفنانة، وهو من تأليف محمود البزاوي، وجاري ترشيح باقي الأبطال، لبدأ التصوير في أقرب وقت ممكن".

وأضافت: "العمل يتحدث عن حياة "كاميليا" الشخصية من جميع جوانبها، وكيف ارتضت أن تحمل اسما يهودياً هو أسم زوج أمها حتى يوفر لها حياة كريمة، رغم أنها مسيحية الديانة من أم مصرية وأب مسيحي فرنسي عمل لمدة 6 أشهر كخبير مهندس في قناة السويس، وعلاقتها بالممثل والاعلامي أحمد سالم، فانا سعيدة بهذا العمل لانه غني بالأحداث الهامة".

وأشارت غادة إلى أن اخر عمل جمع بينها وبين زوجها المخرج مجدي الهواري يحمل عنوان "الوتر"، وحققت من خلاله نجاح كبير وقدمها بشكل جديد لجمهورها.

من ناحية اخرى أعربت غادة عن بالغ سعادتها بنجاح أحدث أعمالها السينمائية "أهواك" بطولة الفنان تامر حسني، وأمل رزق، وأحمد مالك، والذي عرض مؤخراً في جميع دور العرض وحقق نجاح كبيراً جماهيرياً، وأيضاً أشاد به العديد من النقاد.