اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

يقدم اليوم السبت الإعلامي الساخر باسم يوسف حفل ختام أيام قرطاج السينمائية بتونس، وذلك بعد أيام قليله من تقديمه حفل جوائز إيمي العالمية، وكان من المفترض أن يقدم باسم حفل الافتتاح أيضا لكن نظرا لسفره إلى أمريكا لتقديم جوائز إيمي تم الاتفاق على أن يقدم حفل الختام.

وكان باسم يوسف عقد أمس في تونس مؤتمرا صحفيا قال فيه إنه رفضت تقديمه برنامجه الساخر "البرنامج" في قنوات فضائية خارج مصر رغم تلقيه العديد من العروض، مشيرا إلى إذا قدمه من الخارج سوف يعتبرونه آداة  في يد الدولة التي يبث منها، والمشكلة الأكبر أن الدولة التى سيقدم من خلالها البرنامج سوف تهاجم وفى النهاية  ستتفق الدولتان المصرية والدولة التى سيقدم منها البرنامج، وسيكون هو الخاسر.

ومن ناحية أخرى الجامعة الأمريكية فى بيروت عن أن حضور ندوة باسم يوسف سيكون بأسبقية الحضور، نظرا لحجم الإقبال المتوقع من الجمهور العادى، مشيرة إلى أن الندوة ستكون باللغة الإنجليزية.

ويعد ذلك اللقاء الأول لباسم يوسف فى الجامعة الأمريكية ببيروت ويقام يوم 3 ديسمبر المقبل الساعة لـ6 مساء، فى قاعة عصام فارس بدعوة من قسم الاجتماع، علم الإنسان ودائرة الدراسات الإعلامية فى الجامعة.