اخبار الآن | القاهرة – مصر

العديد من المشاهير  في أمريكا واجهوا ظروفا صعبة في بداية حياتهم، ومنهم من لم يعرفوا أسماء آبائهم، وتم تبنيهم وهم صغار في السن وبعضهم بعد أيام قلية فقط من ولادتهم..

جيمي فوكس

بعد 7 شهور فقط من ولادته تخلت عن والدته لصالح جدته "إيثر ماري" التي هي في الأساس أم والدته بالتبني أيضا، وفى سن الخامسة بدأ تعلم دروس البيانو، وفى سن المراهقة أصبح عازف بيانو، وبدأ حياته الفنية بعدة أدوار فى مسلسلات تليفزيونية، وكانت الفرصة اﻷولى لفوكس للظهور على شاشة السينما من خلال فيلم "ألعاب" عام 1992،ولم تكن لجمي فوكس أي علاقة بأمه ووالدته الحقيقة.

اقرأ أيضاً: ما هو سر الكدمات على وجه مذيعة تلفزيون الآن؟

بالصور.. 6 مشاهير عاشوا وسط آباء بالتبني

مارلين مونرو

كل ما كانت تعرفه النجمة الراحلة مارلين مونرو عن والدها أن اسمه مارتين إدوارد مورتينسن فهي لم تقابله على الإطلاق، كما أن والدتها كانت غير متزنة نفسيا، لذا ذهبت إلى أب وأم بالتنبي، وحاولت والدتها استعادتها بعد عدة سنوات لكنها لم تنجح في ذلك، ليتم إيداعها في مصحة للأمراض النفسية، لتمضي مارلين بعد ذلك في طريقها نحو الشهرة والأضواء.

بالصور.. 6 مشاهير عاشوا وسط آباء بالتبني

نيكول ريتشي

يبدو أن قدر نيكول ريتشي أن تصبح فنانة مشهورة، حيث تبناها في عمر التاسعة المغني الشهير ليونيل ريتشي، وتم ذلك في حضور والدها الأصلي بيتر مايكل الموسيقى الذي تعاون لفترة مع ليونيل في فرقته، لكن مايكل لم يكن مقتدرا ماليا وكان ليريد لابنته مستقبلا كبيرا فأعطاها إلى ليونيل ريتشي ليصرف عليها وتبناها بعد ذلك.

بالصور.. 6 مشاهير عاشوا وسط آباء بالتبني

كريستين شينويث

تم تبني النجمة كريستين شينويث عندما كان عمرها 5 أيام فقط، من قبل جيري أن غوني شينويث، وشاركت النجمة في العديد من المسلسلات الأمريكية والأفلام وحصلت على جائزة توني عام 1999عن دورها في المسرحية الموسيقية "أنت رجل جيد، تشارلي براون" في برودواي.

بالصور.. 6 مشاهير عاشوا وسط آباء بالتبني

سارة مكلوخلن

بعد ولادتها بفترة قصيرة في كندا تم تبني النجمة والمغنية سارة مكلوخلن من قبل زوجين أمريكيين

فيث هيل

ولدت النجمة فيث هيل  الحائزة على جائزة الغرامي في مدينة ريدجلاند بالولايات المتحدة الأمريكية،وتم تبنيها

عندما كانت طفلة رضيعة من قبل إيدنا و تيد بيري.

بالصور.. 6 مشاهير عاشوا وسط آباء بالتبني