أخبار الآن | مصر – القاهرة

للمرة الثانية تقوم النجمة العالمية تايلور سويفت بإدخال البهجة على قلب طفلة مصابة بالسرطان فمع قرب الاحتفال بأعياد الكريسماس زارت تايلور الطفلة ديلانى كليمنتس المصابة بمرض السرطان دون سابق إنذار، ولم تصدق الطفلة أن النجمة العالمية في منزلها.

والتقطت ديلاني صورة مع تايلور سويفت ووضعتها على صفحتها بإنستغرام وكتبت تعليقا عليها "قدمت لى صديقتى الجديدة تايلور سويفت أثناء عودتها إلى منزلها أفضل مفاجأة فى حياتى وهى معانقة حميمة، شكرا لكِ أنا أحبك وعيد سعيد" وردت "سويفت" عليها قائلة "عيد سعيد حبيبتى".

 وكانت أصيبت الطفلة ديلانى كليمنتس بورم الخلايا البدائية العصبية فى عام 2010.

للمرة الثانية.. تايلور سويفت تزور طفلة تحارب السرطان لهذه الأسباب

وسبق أن فعلت تايلور أمرا مشابها منذ حوالي شهرين أثناء إحيائها إحدى حفلاتها  وكانت متواجدة الطفلة ذات الـ6 أعوام تايلور رايبيرن وهي تعاني من نوع نادر من سرطان الكلي وبالمصادفة شاهدتها أندريا سويفت والدة تايلور سويفت تجلس مع والدتها في مقاعد الجماهير وطلبت أندريا من مساعدي ابنتها أن ينقلوا الطفلة ووالدتها إلى مقاعد كبار الزوار، وفيما بعد ذهبت الطفلة تايلور إلى الكواليس لمقابلة لتايلور سويفت ولقد قامت تايلور بالتقاط بعض الصور بصحبة الطفلة تايلور.

 ونشرت والدة الطفلة على صفحتها على الفيسبوك تفاصيل مقابلة ابنتها لتايلور وصور لطفلتها بصحبة أندريا والدة تايلور سويفت وصورة لتايلور وسويفت وهي تحتضن الطفلة تايلور

للمرة الثانية.. تايلور سويفت تزور طفلة تحارب السرطان لهذه الأسباب