أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

مازالت الشائعات تحوم حول ارتباط الفنان المصري نور الشريف بفنانات صغيرات ومبتدئات حتى بعد وفاته،  لهذا السبب خرجت زوجته الفنانة بوسي عن صمتها، وأكدت أن زوجها الفنان الراحل نور الشريف لم يرتبط بالفنانة الشابة ساندي، قائلة "مين ساندي دي .. معروفة"، معبرة عن عدم معرفتها بها شخصيا. 

كما تابعت خلال لقائها مع الإعلامية "رغدة شلهوب" ببرنامج "100 سؤال" المذاع على فضائية "الحياة": قائلة "دي أول مرة أشوف ساندي دي، كان في إشاعات كتير عن ارتباط نور الشريف بعدد من الفنانات ولكنها غير صحيحة"، مؤكدة أن ارتباط الفنان الراحل بهذه الفنانة كان مجرد اشاعة. 

شاهدوا أيضا: وفاة شقيق المطربة سيلين ديون بالسرطان بعد أسبوع من وفاة زوجها بنفس المرض

الفنانة سهير رمزي تكشف تفاصيل تعرضها للاغتصاب!

بوسي تكشف حقيقة ارتباط الراحل نور الشريف بفنانات صغيرات!

وأضافت "دي مش أول مرة حد يسألني عن ساندي، سألتني قبل كده مذيعة تونسية عنها، هي ممكن عايزة تستفيد من حدث انفصالي مع نور كدعاية لأنه كان حدث اجتماعي كبير"، ثم استطردت قائلة "إيمان العاصي بنوتة جميلة جدًا، وعيب، دي جميلة اوي، مستحيل يكون في بينها وبين نور حاجة خالص". 

شاهدوا أيضا بالفيديو: لحظة وفاة الفنان ممدوح عبد العليم داخل قاعة الرياضة!

وفي وقت سابق تحدث الفنان أشرف زكي مؤكدًا أن الفنان الراحل نور الشريف لم يتزوج غير الفنانة بوسي، كما لم يحب غيرها، ووصف ما تداولته بعد الصحف والمواقع الإخبارية أنه انعدام للضمير لأن تنشر أخبار كهذه على شخص متوفى وزوجته المكلومة لازالت تعيش في قفص كبير من الأحزان حتي الآن بسبب فقدانها زوجها وحب حياتها. 

يذكر أن الفنانة بوسي قد صرحت في بعض التصريحات الصحفية عقب وفاة نور الشريف أن "حزنها على الراحل زوجها سيبعدها عن كل شيء لأنها مازالت لا تصدق رحيل حب عمرها".