أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر " كيم كارداشيان " والأكثر متابعة في وسائل التواصل الاجتماعي، البالغة من العمر 35 عاماً، خسارتها حوالي 10 كجم جديدة من وزنها الذي اكتسبته أثناء فترة حملها. 

كيف فقدت كيم الوزن الزائد بعد الولادة؟ 
ساعد نظام "Atkins" النجمة كيم كارداشيان على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها أثناء الحمل بابنها شيئاً فشيئاً، وهي تقر بأنها مرت بأيام لم تلتزم فيها بالحمية، لكنها وجدت أنه من الصعب التقيّد بحمية صارمة في فترة الإرضاع. 

وقد واجهت كيم كارداشيان في البداية مشكلة أنها لم تكن تملك الوقت الكافي للالتزام بممارسة الرياضة بعد أن أصبحت أماً، وترغب في التفرغ للعناية بطفلتها. إلا أنها لا تعاني مشكلة في ذلك، بل تستمر في نظام أتكينز الذي ساعدها على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة تدريجاً بعد أن اكتسبت حوالي 22 كيلوغراماً خلال الحمل. 

بالصور: كيف أصبح شكل "كيم كارداشيان" بعد الولادة؟

وبدا فقدانها للوزن واضحاً بعد ظهورها بأنوثة متكاملة من خلال إطلالة مميزة ارتدت فيها تنورة سوداء Pencil عالية الخصر مع توب شفاف من نفس اللون، معتمدة تسريحة شعر منسدلة ناعمة، وذلك أثناء خروجها مع زوجها مغنّي الراب المعروف "كانييه ويست" بعد قضائهما الأمسية في "Warwick nightclub"، وفقاً لما ورد في موقع "ديلي ميل" البريطاني.

بالصور: كيف أصبح شكل "كيم كارداشيان" بعد الولادة؟

ورُصدت "كيم" و"ويست" وشقيقاتها "كورتني" و"كيندال" و"كايلي" وصديقها "تيغا" في حفل المغنّي الكندي "جاستن بيبر" في لوس أنجلوس؛ حيث شاركت متابعيها على "إنستغرام" العديد من الصور التي توضح استمتاعهم جميعاً بالحفل كونهم من محبي "بيبر" ومعجبيه الأوفياء. 

يُذكر أن "كارداشيان" أنجبت طفلتها الأولى "نورث ويست" في يونيو 2013 ثم أنجبت طفلها الثاني "ساينت ويست" في ديسمبر 2015 ومنذ ذلك الحين وهي تتبع نظاماً غذائياً صارماً لإنقاص وزنها؛ حيث أوضحت رغبتها الشديدة في التخلّص من حوالي 70 باوند من وزنها الجديد.