أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

وأخيرا طرحت فضائية "MBC مصر" البرومو" الأول  لبرنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار"، عبر القناة الرسمية لها بموقع يوتيوب، هذا البرنامج الذي أسال الكثير من المداد من أول فيديو مسرب، من مدينة الدار البيضاء بالرباط، تخطي حاجز 43 ألف مشاهدة خلال ساعات فقط من طرحه على موقع يوتيوب.

رامز جلال الذي لم يعلن عن ندمه بعد أخر "علقة" تلقاها على يد النجم الأمريكي "ستيفن سيجال" واستمر في الايقاع بالمزيد من النجوم العالميين، قام بتصوير برنامجه الجديد في أحد الأبراج التجاربة الشهيرة في العاصمة المغربية الدار البيضاء، التي كانت مكانا استقبل جل حلقات البرنامج. 

شاهدوا أيضا: رامز جلال لم يندم بعد علقة "ستيفن سيغال".. وهذا ما ينوي فعله!

أول فيديو مسرب من برنامج رامز جلال الجديد وصور ضحاياه

مجملا تدور فكرة البرنامج حول استضافة أحد النجوم للتكريم في الدار البيضاء، وأثناء التكريم يتم افتعال حريق بالمكان، ليقوم فريق العمل بإقناع الضيف بأن الحريق سيعيقهم عن النزول لأسفل، لهذا الغرض يضطرون لإخلائه عن طريق طائرة هيلكوبتر، وسيمر بمجموعة من الانفجارات التى ستحدث حتى صعوده للسطح.

بعد وصول الضيف للسطح سيتفاجئ بأن الطائرة القادمة له على متنها رامز جلال، ووقتها فقط سيكتشف أنه ضحية مقلب رامز جلال الجديد. 

الى جانب أول برومو للبرنامج، نشر الفنان رامز جلال، أول بوستر دعائي لبرنامجه الجديد "رامز بيلعب بالنار"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم. وعلق رامز على الصورة  التى نشرها عبر حسابه الشخصى على انستجرام: "بسم الله توكلنا على الله، ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".