أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

قد يصل إعجاب محبّي النجوم إلى مرحلة الهوس، فحينما يرون نجومهم أمامهم يفقد البعض القدرة على التحكم بتصرفاتهم، خلال الأسبوع الماضي جالت فيديوهات مواقع التواصل الاجتماعي كان نجومها معجبيت وصلوا لحد الهوس فوضعوا أنفسهم مواقف سببت الحرج لهم ولنجومهم.

الفنانة شيرين 

لم تتوقع الفنانة المصرية "شيرين عبد الوهاب" أن التقاط صورة مع معجبها في كواليس مهرجان موازين سيتحوّل إلى محاولة تقبيلها بطريقة جنونيّة، في أول وهلة اقترب أحد معجبي الفنانة المصرية لتقديم صورة رسمها شخصياً، ثم سارع إلى تقبيل يدها ورأسها ووجنتيها أمام عدسات الكاميرات.

شاهدوا أيضا: المصري "محمد رمضان" يكشف سر امتلاكه غرفة مليئة بالدولارات!

اللبنانية مايا دياب تتحدى وتظهر بدون مكياج.. كيف بدت؟

عمرو دياب.. والمجبة 
كما أثارت إحدى معجبات الفنان عمرو دياب بلبلةً كبيرةً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما طلبت منه أن تكون بطلة في فيديو كليبه الجديد رغم أنها محجّبة، فكتبت المعجبة تعليقا على مبادرتها هذه "عارفين هيجري إيه لو الهضبة عمل الكليب مع بنت محجبة. ولو اللي بقوله ده جنان معلش استحملوا جناني ‫كليب عمرو دياب والمحجبات". 

شاهدوا أيضا: أنجلينا جولي توجه رسالة قوية لقادة العالم بخصوص اللاجئين!

احراج نجم ستار اكاديمي: ايهاب أمير 

وأخيرا نجم ستار أكاديمي المغربي "إيهاب أمير" الذي ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يلبي طلب إحدى معجباته بالتقاط صورة معه، لكن بعد ثوان شعر إيهاب بالإحراج، حينما حاولت لف ذراعها عليه أثناء التقاط الصورة، لكن اضطر الى احراجها بدوره طالباً منها إبعاد يدها عنه والحفاظ على مسافة بينهما.