آخر الأخبار

نجم مصري وآخر أميركي تحلم فدوى سليمان بالتمثيل معهما، فمن هما؟

فن ومشاهير ص 8:29 2016 ,16 يونيو

أخبار الآن | خاص

 

قالت الممثلة السورية القديرة فدوى سليمان أنها تحلم منذ مدة بالتمثيل إلى جانب نجمين أحدهما مصري والثاني أميركي.

وأضافت أنها حلمت بالعمل مع الممثل المصري خالد النبوي، موضحة “منذ أن شاهدت فيلم المهاجر للراحل يوسف شاهين ومن بعده فيلم المصير”. ولفتت سليمان إلى أن النبوي يمتلك في إعتقادها "إمكانات وطاقات هائلة فضلاً عن وجه جميل وهو ممثل مهم جدا".

وأوضحت النجمة السورية التي تطل قريبا بطلة لمسلسل أمل على تلفزيون "الآن" أن الممثل والمخرج العالمي الذي تحلم بالعمل معه هو جون مالكوڤيتش الذي "لم يلعب العديد من الأدوار الرئيسية وكان يجسد أدوارا مساندة لكنه مدرسة في الأداء والسينما والفن".

ويشارك سليمان بطولة أمل النجوم شادي مقرش و أسامة حلال وسامر كحلاوي وعروة كلثوم وطارق حاكمة، ويحكي المسلسل قصة المدرسة أمل ذات الروح الثائرة التي لم تنكسر رغم خسارتها لزوجها.

وكانت فدوى سليمان شاركت في مايو/أيار الماضي في مهرجان كان السينمائي بدورته التاسعة والستين من خلال فيلم قصير أخرجه المخرج السوري الشاب رامي حسون. 

وحمل الفيلم عنوان "رسالة إلى" ، قدم في إطار زاوية الأفلام القصيرة في سوق كان السينمائي. وهو عبارة عن ربع ساعة من الرقص والشعر حيث ترقص ثلاثة فتيات فرنسيات بينما تقدم فدوى سليمان شعراً يلخص ما جرى في بلدها ويتحدث عن الحرب في سوريا ولكنه أيضا يتكلم عن الإنسانية المفقودة وعن بشاعة الحرب والعنف وقد يتبناه أو يرى نفسه فيه أي شخص حتى من لا يعلم بالثورة السورية على حد ما قالته سليمان.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image