آخر الأخبار

أسماء لاعبين في اليورو أحرجت المعلقين وعذبت الإعلاميين

فن ومشاهير م 22:54 2016 ,29 يونيو

أسماء لاعبين في اليورو أحرجت المعلقين وعذبت الإعلاميين

يصعب نطق أسماء الكثير من اللاعبين في أمم أوروبا، رغم اهتمام المتابعين لهم خاصة من قبل الاعلاميين والمعلقين الذين يعانون الأمرين لذكر هذه الأسماء دون الوقوع في حرج، تالياً اليكم الأسماء الأكثر تعقيدا في يورو 2016!

الشخصيات الكروية السعودية الأكثر تأثيراً في تويتر

كشفت شبكة يو إف إم الإذاعية السعودية عن قائمة الرياضيين الأكثر تأثيرا في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، وجاء ترتيب الشخصيات الرياضية كالآتي.
وأشارت الشبكة إلى أن رئيس النصر المستقيل حديثاً يتصدر قائمة الرياضيين المؤثرين على تويتر وبعده الإعلامي تركي العجمة ثم الإعلامي خالد الجاسم، وفي المرتبة الرابعة جاء لاعب الأهلي عمر السومة وفي المرتبة الخامسة جاء الإعلامي بتال القوس.

أما المرتبة السادسة فجاءت من نصيب رئيس الأهلي مساعد الزويهري، و بعده الإعلامي محمد البكيري ثم لاعب النصر السابق ماجد عبدالله في المرتبة الثامنة، أما المرتبة التاسعة فكانت من نصيب رئيس الأهلي السابق الأمير فهد بن خالد، وجاء مشرف نادي الأهلي طارق كيال في المرتبة العاشرة.

وعلى صعيد الأندية تصدر هاشتاج الهلال قائمة الأكثر نشاطاً بين الأندية على تويتر، وحل بعده هاشتاج الأهلي، ثم النصر ثم الاتحاد، وجاء خامسا الشباب.

البرتغال تصطدم ببولندا في ربع نهائي يورو 2016

في الطريق إلى نصف نهائي يورو 2016 تلعب البرتغال أمام بولندا باستاد فيلودروم، حيث تخطت البرتغال منتخب كرواتيا بهدف للاشئ في دور الـ16، بينما تغلبت بولندا على منتخب سويسرا بركلات الترجيح.
ويسعى زملاء رونالدو إلى المضي قدما في البطولة رغم المستوى الباهت الذي قدموه حتى الآن، لكن المهمة لن تكون سهلة امام بولندا العنيدة.

هل تقود انتفاضة كونتي إيطاليا للفوز باليورو؟

جاء المنتخب الإيطالي لكرة القدم لمنافسات بطولة الأمم الأوروبية بحقيبة مليئة بالشكوك، لكن يبدو أن المنتخب سيترك هذه الشكوك في فرنسا وربما يعود للديار يوم 11 يوليو/تموز المقبل حاملًا لقب البطولة.

ورفع الفوز الذي حققه المنتخب الإيطالي على المنتخب الإسباني، حامل لقب البطولة في آخر نسختين، معنويات فريق أنطونيو كونتي في مهمته المقبلة، وهي مباراة دور الـ 8 أمام المنتخب الألماني بطل العالم والذين لم يخسروا أمامهم في أي مباراة خلال بطولة كبرى.

بعد ميسي وكريستيانو.. سقوط النجم الأوحد وصعود جمهورية ألمانيا الجماعية

يعيش الناس معظم حياتهم وهم يبحثون عن قدوة أو بطل أو قائد، كذلك هي الحال في كرة القدم، لكن يبدو أن تسارع الأحداث في يورو 2016 وكوبا أميركا المئوية يفتح الطريق أمام إعادة دراسة طبيعة لعبة كرة القدم ومغزاها والفرق بين الذي ينتجه الإعلام في عقول الناس والحقيقة على أرض الملعب.
حيث نجحت ألمانيا في مباراة سلوفاكيا بتقديم النموذج الحقيقي للمتعة بغياب نجمٍ أوحد، فكل المانشافت نجوم ينجحون معاً ويفشلون معاً ويقدمون كرة قدم عصرية تم العمل على بنائها سنواتٍ مضت.

لكل بطولة "جراند سلام" لاعب مختص في الفوز بها

بعدما نجح الإعصار الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في تحقيق لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة السادسة في تاريخه انفرد بالرقم القياسي خلال العصر الحديث.

ديوكوفيتش حقق إنجازا غير مسبوق في العصر الحديث بعدما خطف لقب أستراليا للمرة السادسة في تاريخه ليعادل رقم الأسترالي روي إيمرسون الذي توج باللقب ست مرات قبل حقبة الاحتراف.

الماتادور الإسباني رافاييل نادال المصنف الخامس عالميا من جانبه يتسيد بطولة فرنسا المفتوحة، إذ سبق له تحقيق اللقب في 9 مناسبات سابقة ومرشح هذا العام للفوز بالعاشرة.

أما السويسري روجر فيدرر المصنف الثالث فهو ملك الملاعب العشبية بلا منازع، حيث يسيطر على بطولة ويمبلدون بـ7 ألقاب.

في حين تبقى بطولة أمريكا المفتوحة هي الاستثناء الوحيد، فدائما ما تشهد أبطال جدد مثل الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الذي خطف اللقب عام 2009 والكرواتي مارتن سيليتش بطل 2014، لكن يبقى صاحب أعلى رصيد في البطولة فيدرر وبيت سامبراس لكل منهما 5 ألقاب.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image