آخر الأخبار

كم مرة رسب شادي مقرش في المدرسة؟

فن ومشاهير ص 10:53 2016 ,8 يوليو

أخبار الآن | (خاص)

 

لا يحب نجوم الفن في العالم العربي عادةً التطرق في مقابلاتهم أو إطلالاتهم الإعلامية إلى إخفاقاتهم سواء كانت في مسيرتهم الفنية أم في حياتهم قبل دخولهم ميدان الفن، لكن النجم السوري شادي مقرش لم يجد أي مشكلة في الإجابة على السؤال عن عدد المرات التي رسب فيها خلال سنوات المدرسة.

وأجاب مقرش بأنه لم يرسب يوماً قبل صف البكالوريا، مضيفاً: "كنت تلميذاً مجتهداً و صحيح أن الناس يقولون دائماً إذا كان كل الطلاب أوائل فمن يحل ثانياً وأنا أيضاً لا أعرف إنما أنا فعلاً كنت الأول حتى البكالوريا التي رسبت فيها أربع مرات!". وعن السبب وراء رسوبه المتكرر في هذا الصف بعدما كان متفوقاً في الدراسة سابقاً، قال مقرش :"انشغلت بموضوع التمثيل أي أنني كنت أشعر أن البكالوريا أصغر من أن تحدد لي مستقبلي (...) إنما طبعاً في النهاية نجحت ومشي الحال".

ولد الفنان شادي مقرش عام ١٩٧٨ ودرس الفن في المعهد العالي للفنون المسرحية بالعاصمة السورية لتكون بدايته الفنية الحقيقية في مسلسل درامي عالج القضية الفلسطينية هو "التغريبة الفلسطينية" والذي صور بالكامل في سوريا  لتنهال عليه العروض ويراكم خبرة أهلته لخوض تجربة إخراجية مسرحية عام ٢٠٠٨. كما شارك بصوته في بعض الأعمال المدبلجة للعربية مثل المسلسل التركي السياسي الشهير "وادي الذئاب" الذي جسد من خلاله شخصية مراد علمدار.

يذكر ان النجم شادي مقرش يطل قريباً بطلاً لمسلسل “أمل” على تلفزيون الآن إلى جانب الممثلة السورية القديرة فدوى سليمان ونجبة من ألمع الممثلين السوريين ومنهم رغد مخلوف وأسامة حلال وعروة كلثوم. ويلعب مقرش في المسلسل دور إيهاب وهو خباز يهتم بتأمين لقمة العيش لأسرته الصغيرة، إلى أن يقلب حدث معين حياته رأساً على عقب.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image