آخر الأخبار

فدوى سليمان قريباً بطلة على سفينة..ومتى تعتزل الفن؟

فن ومشاهير م 12:0 2016 ,11 يوليو

أخبار الآن | (خاص)

 

قالت الممثلة السورية القديرة فدوى سليمان إنها ستعتزل الفن عندما تجد شيئاً ثانياً تعشقه سواه. 

وأضافت "الفن بالنسبة لي هو أكثر وسيلة جمالية للإنتشار ولنشر (...) فكرة الحب والجمال. وإذا وجدت أمراً يدفعني لأن أعشقه أكثر من الفن فهو ما سيجعلني أعتزل الفن".

ثلاث صفات تكرهها فدوى سليمان في الممثلين والممثلات

سليمان التي تطل قريباً على تلفزيون الآن بطلةً لمسلسل “أمل”، كشفت أنها ستؤدي دور البطولة في عمل مسرحي ضخم يعرض بعد فترة في هولندا وألمانيا على طريقة الجوقة اليونانية، وأشارت إلى أن النص مأخوذ عن الأوديسة، مضيفة “أنا سأكون اوديسيوس الذي أضاع وطنه وأرضه ووجد نفسه في أرض جديدة ويحلم بالعودة إلى أرضه وموطنه”.

الأمل هو الشعاع الذي ينير درب اليأس - ترقبونا قريبا

وأعلنت نجمة مسلسل أمل أن العمل المسرحي سيطل فيه “مئة وخمسون عازفاً حياً على خشبة المسرح، وخمسة وأربعون مغنٍّ ومغنية، وسيكون الديكور ضخماً عبارة عن سفينة" يتم بناؤها حالياً.

وأعربت فدوى سليمان عن أملها في أن يكون هذا العمل المسرحي “على مستوى يليق بالتغريبة السورية ويليق بعظمة هذا الشعب بآلامه وصبره وقدرة تحمله ورقيه وجماله لأنني سابقاً كنت أرفض وقاومت لأربع سنوات في فرنسا الصعود على خشبة المسرح كي أطل بعرض مسرحي يليق بالسوريين (...) واليوم التقينا مع هذه المجموعة وهي سورية ألمانية ومن كل أنحاء العالم".

ما هي اكبر خيبة أمل عاشها شادي مقرش في شبابه؟

انتظروا فدوى قريباً في مسلسل “أمل” على شاشة الآن إلى جانب الممثل السوري القدير شادي مقرش ونخبة من ألمع الممثلين السوريين ومنهم رغد مخلوف وأسامة حلال وعروة كلثوم.وتدور الأحداث في فترة الحرب السورية وتتناول قصصاً تخص شخصيات متعددة ترتبط ببعضها على أكثر من صعيد.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image