آخر الأخبار

ما هو البلد الذي تحلم النجمة السورية فدوى سليمان بالعيش فيه؟

فن ومشاهير ص 8:53 2016 ,13 يوليو

أخبار الآن | (خاص)

تقيم النجمة السورية فدوى سليمان في فرنسا، إلا أن هناك بلدا آخر تحلم بالعيش فيه غير بلاد النور والموضة الأوروبية، فما هو.

تجيب فدوى سليمان أن البلد الذي يخفق له قلبها هو “سوريا”، قائلةً "إن  كثير من الناس والأصدقاء والأهل كانوا يقترحون عليّ قبل اندلاع الثورة في سوريا أن أعيش في الخارج  لكنني كنت أقول لهم: أنا أعيش هنا، ومع أنني أعشق السفر، وأن اكتشف بلداناً وشعوباً وثقافات وبشراً، إنما أنا مثل السنونو المهاجر الذي يحب في كل ربيع أن يرجع إلى بيته، إلى موطنه الأصلي، وأنا لا استطيع العيش خارج سوريا".

ثلاث صفات تكرهها فدوى سليمان في الممثلين والممثلات

واضطرت سليمان قبل نحو أربع سنوات لمغادرة سوريا واللجوء إلى فرنسا، وذلك بعد المواقف التي أطلقتها دعماً للثورة وبعدما أصبح الخطر قائما على حياة الناشطين السلميين، فخرجت من حمص إلى دمشق سعيا منها لإعادة تفعيل حراك المدنية وتنشيطه أكثر إلا أن حجم العنف والوضع الأمني الصعب والملاحقات المستمرة لها منعتها من ذلك، لتقرر الذهاب إلى الأردن فباريس.

فدوى سليمان قريباً بطلة على سفينة..ومتى تعتزل الفن؟

أما عن المدينة التي تتمنى زيارتها، أجابت النجمة فدوى سليمان التي تطل قريباً بطلةً لمسلسل "أمل" على تلفزيون الآن بقولها "هي القدس، فمنذ طفولتي وأنا أحلم بهذه المدينة (...) وأنا من منطقة صافيتا التي عندما تمشي في شوارعها تحسّ وكأنك تسير في شوارع القدس".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image