آخر الأخبار

ماذا قال النجم شادي مقرش عن والده؟ وما هو الحلم الذي لن يتخلى عنه؟

فن ومشاهير ص 6:55 2016 ,19 يوليو

أخبار الآن | (خاص)

 

أكد النجم السوري شادي مقرش أن الشخص الذي لن ينسى يوماً فضله عليه هو والده، وأضاف "هناك أشخاص كثيرون في حياتنا لهم أفضال علينا إنما بقليل من الفلترة للتاريخ الذي عشته كشخص أقول إن أبي هو صاحب الفضل الأكبر".

ولدى سؤاله عن أجمل يوم مر عليه، أشار مقرش إلى أنه اليوم الذي أنجبت فيه زوجته الممثلة نجلاء خمري إبنهما أمير قبل ثلاث سنوات.

ما هي اكبر خيبة أمل عاشها شادي مقرش في شبابه؟

وعن الحلم الذي لن يفقد شادي مقرش الأمل في تحقيقه يوماً، لفت النجم السوري إلى أنه لا يفقد الأمل أبداً في تحقيق أي حلم. وتابع "طالما أنا على قيد الحياة فأنا اساساً أعيش لأحقق أحلامي لذا لن أفقد الأمل بتحقيق أي حلم".

ما هي أسوأ ردة فعل لشادي مقرش؟ ولماذا يكره فيسبوك؟

يذكر ان النجم شادي مقرش يطل قريباً بطلاً لمسلسل أمل على تلفزيون "الآن" إلى جانب الممثلة السورية القديرة فدوى سليمان ونخبة من ألمع الممثلين السوريين ومنهم رغد مخلوف وأسامة حلال وعروة كلثوم. ويلعب مقرش في المسلسل دور إيهاب وهو خبّاز يهتم بتأمين لقمة العيش لأسرته الصغيرة، الى ان يقلب حدث معين حياته رأساً على عقب.

ثلاث صفات تكرهها فدوى سليمان في الممثلين والممثلات

النجم شادي مقرش شارك على مدى الاعوام الخمسة عشر الماضية في عدد من المسلسلات السورية والعربية ومنها "أرواح عارية" و"الغفران" وفي الجزئين الثاني والثالث من المسلسل الكوميدي "صبايا" الذي تابعتموه سابقاً على تلفزيون "الآن".

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image