آخر الأخبار

شيرين الرفاعي تعود لشاشة الآن بعد حصولها على ماجستير الاقتصاد السياسي

فن ومشاهير م 13:44 2016 ,11 أغسطس

تعود الإعلامية شيرين الرفاعي الأحد المقبل لتقديم برنامجها "الوطن اليوم" على تلفزيون الآن بعد تحصيلها درجة الماجستير في الاقتصاد السياسي.

وغابت الرفاعي عن تقديم برنامجي "الوطن اليوم" و"الخليج في اسبوع" لمدة شهر للتفرغ والاستعداد لمناقشة الماجستير والذي حصلته من جامعة الملك سعود بأعلى الدرجات. 

وقد اهتمت عدد من وسائل الإعلام السعودية والعربية بإنجاز الرفاعي الجديد، وتوالت التهاني والمباركات على الزميلة من كافة الاوساط الاجتماعية والاعلامية.

وتطرح الرفاعي في برنامجها الوطن اليوم أهم الاخبار في السعودية وتناقشها الرفاعي مع المسؤولين وصناع القرار ولاتنسى الرفاعي المواضيع الانسانية والتي عرف عنها اهتمامها بها منذ بداياتها في قناة الاخبارية حيث تستعرضها يوميا في برنامج الوطن اليوم باحثة عن حل لها مع صناع القرار.

ومن الجدير بالذكر أن شيرين الرفاعي إعلامية وأديبة سعودية. عملت بعدد من المؤسسات الإعلامية الكبرى مثل سي إن بي سي عربية وجريدة الجزيرة، وأديبة تنشر مقالاتها في جريدة الاقتصادية.

وحصلت الرفاعي على دبلوم اللغة الإنجليزية تخصص ترجمة، وعلى دبلوم الحاسب الآلي بشهادة الآيزو، وكلتا الشهادتين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كما حصلت على بكالوريوس إعلام – تخصص إذاعة وتلفزيون.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image