آخر الأخبار

نجوم عالميون يهزون دبي بالحب في مهرجان الـ 2016 Big Apple Music Awards

فن ومشاهير م 13:18 2016 ,25 أغسطس

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

تستضيف مدينة دبي مهرجان جوائز (Big Apple) الموسيقي للاحتفال بسنته الثانية عشر والذي سيكون بالتأكيد اكثر ابهارا من السنوات السابقة.

مجلس الامناء قد قرر تنظيم المراسيم في مدينة دبي الجميلة التي لفتت انظار العالم بمشاريعها الانشائية المميزة، الرياضة والاحتفالات الموسيقية.. انها كمدينة نيويورك ( Big Apple)

مدينة متعددة الثقافات حيث تعيش معظم الثقافات والاديان في سلام وهذا بالضبط ما تمثله قيم جوائزنا وهو السلام ،الموسيقى والثقافة تحت مظلة واحدة ونحن نامل ان جوائز الـ (Big Apple ) ستجد بيتها الثاني في دبي.

الهدف الرئيسي من هذا المهرجان هو الاحتفال بالموسيقى المتميزة  ونشر الوعي حول التنوع الثقافي لصانعي الموسيقى والفنانين حول العالم.

ان تتابع مهرجان جوائز (Big Apple) العالمية ستكون تجربة تقطع الانفاس مملوءة بالدهشة والتعجب حيث انها ستكون واحدة من اجمل الانتاجات في مدينة دبي حيث سيحتفل العرب بدورته الثانية عشر، سيشعرك العرض بأنك تنظر الى ماضي المهرجان وتطوره بين الماضي والحاضر واتجاهه نحو المستقبل.

مهرجان جوائز (Big Apple ) الموسيقي اعلن الجداول والتوقيتات الخاصة بدورته الثانية عشر التي سوف تبدأ يوم الجمعة المصادف 23 ايلول عام 2016 في مدينة جميرة في دبي.

اجندة المهرجان تتضمن فعاليات السجادة الحمراء، جلسات تصوير بالاضافة الى مراسيم الحفل وبهذا تعطي الفرصة للمعجبين والصحافة لمتابعة اداء فنانينهم المفضلين من حول العالم .

نحن نحتفظ بأسماء مضيفي الحفل كسر في الوقت الحاضر لكننا نعدكم انها ستكون من اهم الاسماء في عالم الاستعراض، بالمشاركة مع مجموعة RAWA العالمية وشركة المحتويات التكنولوجية، فأن مهرجان جوائز (Big Apple ) الموسيقية ستقدم لدبي مزيج من الموسيقى والثقافة العالمية مع اخر صرعات لاس فيغاس، انه التقاء رائع بين الحركة الانيقة والاغنية التي تعزز عظمة الموسيقى العالمية!

اكثر من 100 فرد يعمل في هذا العرض من كل انحاء العالم كل يوم، 35 مؤدي، 48 تقني يعملون في العرض منذ ان قررنا ان نقيم مراسيم المهرجان في دبي.

منتج مهرجان جوائز (Big Apple ) لعام 2016 هي السيدة وكيلة وحيد التي هي مديرة مجلس الادارة منذ 2014 وانها صاحبة الرؤية والادارة لمستقبل هذا الانتاج، تقول " كل ناحية من هذا الانتاج قد صممت لتعمل معا : النص، الاحساس، المشاعر، الرومانسية الحارة " انها تعد ان مهرجان هذه السنة سيكون اكثر الانتاجات حماسية في تاريخ دبي.

نجوم عالميين، مرشحي الجوائز ومقدمي المهرجان سيصلون الى دبي لحضور مهرجان جوائز ( Big apple  ) الموسيقية من كل انحاء العالم من ضمنها الولايات المتحدة الامريكية، روسيا، امريكا اللاتينية، الشرق الاوسط، فيتنام، اسيا، الفلبين، باكستان، كوريا، اليابان، تركيا، اوروبا، افريقيا، واستراليا، ببساطة من كل انحاء العالم!

المع النجوم من الشرق الاوسط مثل ماجد المهندس، هيفاء وهبي، احلام، انغام، ديانا حداد، محمد حماقي، سعد المجرد، مساري اكدوا حضورهم للمهرجان في دبي في 23 ايلول 2016 في قاعة مدينة الجميرة.

الاغنية الخاصة بالمهرجان سوف تؤدى من قبل ملك الديسكو من بوليوود ( بابي لاهيري ) وسيتم تسجيلها بـ 10 لغات، حيث ان كلمات الاغنية العربية مكتوبة من قبل الشاعر العربي المشهور (علي الخوار).

Shanti / Peace / السلام

وكيلة وحيد المنتجة تعاونت مع مجموعة من الفنانين المشهورين عالميا لصنع اغنية المهرجان، فنانين من كل الاعمار، الخلفيات والاجناس ولكنهم يتشاركون الشغف والحب نحو الموسيقى.

اعضاء المؤسسة هم من الفنانين والموسقيين  والمنتجين واخرين من المحترفين في مجال الموسيقى حول العالم، انهم جميعا وكما نقلت صحيفة النيويورك تايمز "متفانون في نشر الموسيقى وايصالها الى ضمير العالم".

التصميم الجديد للكاس سيكون مقدم من نحات ايطالي مشهور من ميلان والذي سيعكس الطبيعية الحقيقة للنصر وسيكون الكاس مطلي بذهب 24 قيراط بالاضافة الى البلاتين.

ان مهرجان (Big Apple) الاول اقيم في اكتوبر عام 2004 حيث تم تسمية الجائزة باسم مدينة نيويورك المعروفة باسم (Big Apple) هذه المدينة المتعددة الثقافات والديانات حيث يعيش الجميع في سلام ...لأكثر من اتني عشر عاما احتفلت جوائز (Big Apple) الموسيقية بالموسيقى والفنانين الذين لامست اعمالهم قلوب الناس حول العالم.

منذ عام 2004 و توزيع  جوائز (Big Apple) الموسيقية يمثل حدث سنوي في مدينة نيويورك يحتفل بالموسيقى العالمية حيث يعد المهرجان الاكبر من نوعه وتباع تذاكره بالكامل نظرا للعروض الحية التي تقدم من قبل الفنانين العالميين ذوي الاسطوانات البلاتينية...

لمعلومات اكثر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمهرجانwww.bigapplemusicawards.org

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image