آخر الأخبار

"مها الشامسي"... أول متسابقة إماراتية في أوروبا

فن ومشاهير م 12:0 2018 ,31 يوليو

 

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (خليج تايمز)

تعد "مها الشامسي"، البالغة من العمر 28 سنة، عضوا من المجلس الاستشاري النسائي لأهم شركات السيارات العالمية مثل "بينتلي"، "لامبوركيني"، "مولزان" و "ماك لارين". وهي أول امرأة إماراتية ستشارك في سباق أوروبي بطول 3200 كيلومتر في أواخر هذه السنة ضد 24 رجلاً على مدى 10 أيام.

اقرأ أيضا:من هي المذيعة المغربية "هند بومشمر"؟

علاوة على ذلك، تلعب مها دورا فعالا بصفتها عضوًا في المجلس الاستشاري للنساء في "لامبوركيني" ، حيث أن مهمتها الأساسية التشاور مع العلامة التجارية والخبرة التي تستطيع "لامبورغيني" قيادة النساء إليها. كما أن سباق السيارات يشكل شغفا وهواية ممتعة عند مها حيث بدأت اهتماماتها بهذا الميدان منذ عمر 13، وهي هاوية ماركات محددة من السيارات كحصولها مؤخرا على "لامبورجيني هوراكان بيرفورمانس" ذي أداء عالي واستثنائي.

ويتجلى حب المتسابقة الإماراتية للسرعة في بحِثها عن الأدرينالين من خلال رياضة منتشرة عند الرجال أكثر من النساء، خاصة في الشرق الأوسط والعالم العربي. وتتميز مها أيضا بكونها ربة بيت وأم لطفلين، بالإضافة إلى نجاحاتها كسيدة أعمال. وفي هذا السياق، أعلنت عن إطلاقها لعلامتها التجارية الخاصة "House of MC" في شهر أكتوبر،التي ستشمل الملابس الفاخرة والإكسسوارات والمجوهرات الراقية للتأجير مع خدمة بواب خاصة بالإضافة إلى خدمات التسوق الشخصية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image