آخر الأخبار

كيف تصف "نادية المنصوري" رجولة الرجل من خلال تجربة زواجها الأولى ؟

فن ومشاهير م 14:44 2018 ,6 أغسطس

 

 

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

تتميز قناة "الآن" بتقديمها لبرنامج "نون" الأسبوعي الذي يستضيف نجمات الفن والأدب والسياسة للتعليق على ما يجري حولهن من أخبار. ووفقا لذلك، استضافت المذيعة "خديجة الرحالي" الفنانة المغربية "نادية المنصوري" لمناقشة مواضيع متداولة حديثا.

وفي هذا السياق، تمحورت الحلقة حول قضايا عديدة من بينها اختطاف 36 سيدة وطفلا من طرف "داعش" خلال هجومه على  السويداء، وأبدت نادية رأيها بخصوص أيضا علاقة القمر الدموي بمزاجنا وسلوكياتنا، وتأثير مواقع التواصل على حياة الناس الشخصية والمهنية. كما شاركت الفنانة مع المشاهدين أجمل فترات حياتها، وكيف تخطت المصاعب للشعور بالسعادة الدائمة.

اقرأ أيضا:كيف تصف "مريم سعيد" زوج المستقبل؟

وتعتبر ضيفة الحلقة ذي صوت طربي، حيث اكتشفت موهبتها في عمر الست سنوات. وقد درست الحقوق لكن لم تستهويها، ومن ثم تأثير استشهاد والدها "بوجمعة المنصوري" على شخصيتها. وبالتالي، التحقت نادية بالمعهد الموسيقي في مراكش، وبعدها تعاقدت مع الإذاعة المغربية. ثم قدمت أول أغنياتها وكانت بعنوان "هذا حظي"، فمن أبرز محطاتها الغنائية تعاونها مع الفنان الإماراتي "فايز السعيد" من خلال "ما فيك دم" و"عندي خبر".

وأخيرا وليس آخرا، عادت نادية المنصوري بأغنية "رفجة عرب" التي طرحتها من خلال صفحتها الرسمية في موقع يوتيوب وعبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، فهي من اللون الغنائي الإماراتي بتعاون في الكلمات مع الشاعر " علي الخوار" ومن حيث اللحن والتوزيع مع الفنان "عادل عبدالله".

ووصفت المنصوري الأغنية بأنها عودة حميدة الى إصدار الأغنيات بعد توقفها فترة من الزمن. ومن بين آخر إصداراتها أغنية "مجنونة أسويها" من كلمات "فهد التوم" و ألحان "بندر سعد" والتي تجاوزت المليون مشاهدة خلال أسبوع واحد فقط.

لا تفوتوا مشاهدة برنامج "نون" بحضور ضيوف جديدة كل أربعاء على الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image