آخر الأخبار

نون: "عبير صبري" ترد على اتصال زوجها على الهواء !

فن ومشاهير م 15:4 2018 ,23 سبتمبر

 

تلفزيون الآن | نون 

استضافت الإعلامية المغربية "خديجة الرحالي" يوم الأربعاء 19 سبتمبر في  برنامج" نون" على تلفزيون "الآن" ضيفة مصرية ذي طاقة إيجابية وعفوية وتاريخ فني مميز.

اقرأ أيضا:النجمة "سيرين عبد النور" في تلفزيون الواقع!

وقد شرفت الحلقة الممثلة "عبير صبري" ، من مواليد سنة 1971 بالقاهرة، نشأت في بيئة بعيدة عن الفن، حيث كان طموح عائلتها بأن تكون طبيبة أو عالمة ذرة لكن هذا اصطدم مع حبها للسينما والمسرح، وشغفها للشاشة الصغيرة جعلها تترك اختصاصها وتتجه للتمثيل.

ومن خلال هذا المنبر، بدأت مسيرتها كمقدمة برامج تليفزيونية بعد أن درست لمدة في كلية الحقوق بجامعة "عين شمس". كما أبدعت في عدة أعمال فنية كفيلم "الناجون من النار" للمخرج "علي عبد الخالق" سنة 1994 و فيلم "عتبة الستات" مع النجوم الكبار "نبيلة عبيد" و"فاروق الفيشاوي".

ولفترة وجيزة، اعتزلت الممثلة الأعمال السينمائية  بسبب ارتدائها الحجاب، مما دفعها للإتجاه نحو تقديم البرامج الدينية. لكن، سنة 2010، رجعت من جديد إلى شاشة السينما  من خلال العديد افلام مثل "أحاسيس" و"نور عيني"و"عصافير النيل".

وقد شاركت عبير تفاصيلها مع متتبعي قناة "الآن" مثل خبر دخولها القفص الذهبي الذي كان خارج حسابات عبير. وذلك من خلال عقد قرانها على المحامي الدكتور "أيمن البياع" فى دولة الإمارات، وهو من جذور فلسطينية، عاش فترة في مصر قبل أن يستقر بدبي ،ويعتبر سفيرا للنوايا الحسنة. 

ومفاجأة الحلقة اتصال زوج الممثلة عبير التلقائي والعفوي مباشرة على الهواء، فما هي ردة فعلها؟

لا تفوتوا متابعة تفاصيل أكثر من حلقات "نون" الشيقة كل أربعاء على الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image