آخر الأخبار

"قضية لمعلم" : سعد لمجرد سيواجه صاحبة تهمة الإغتصاب!

فن ومشاهير م 18:49 2018 ,23 أكتوبر

 

 

تلفزيون الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

في أعقاب جلسة الاستماع الأخيرة للفنان "سعد المجرد" في 19 أكتوبر، قررت المحكمة السماح للنجم بمواجهة الشابة الفرنسية المشتكية للمرة الأولى بهدف الإستماع ومقارنة أقوال كل طرف، وفقاً لموقع الأخبار المغربي "هيسبريس".

اقرأ أيضا:الأمير "هاري" والدوقة "ميغان" يعلنان خبرا مفرحا !

وستأخذ القضية في الحسبان الأدلة التي قدمتها المشتكية السابقة بشأن الاغتصاب. وقد اعتقلت السلطات الفرنسية المغني المغربي يوم 26 أغسطس ​​الذي يبلغ من العمر 33 سنة، في "سان تروبيه" في جنوب شرق فرنسا، بعد أن تلقت الشرطة شكوى جديدة.

وقد تم الإفراج عن سعد تحت إشراف قضائي هذا الإعتقال الأخير، ولكن تم منعه من مغادرة فرنسا أو الاتصال بمقدم الشكوى. بالإضافة إلى ذلك، كان عليه دفع كفالة قدرها 150 ألف يورو.

ومن تم، في 18 سبتمبر، عاد الفنان إلى السجن مرة أخرى في أعقاب قرار محكمة استئناف "Aix-en-Provence"  في جنوب فرنسا بعد أن قام مكتب المدعي العام في "Draguignan"  باستئناف الإفراج عنه تحت إشراف قضائي.

ورجوعا للسنوات السابقة، واجه المغني بالفعل محاكمة بتهمة الاغتصاب بسبب الاعتداء الجنسي على "لورا بريول" الفرنسية سنة 2016. ثم أفرجت السلطات الفرنسية مؤقتًا عن الفنان بكفالة بموجب المراقبة الإلكترونية في 13 أبريل 2017، بعد أن أمضى ما يقرب من ستة أشهر رهن الاعتقال في فندق ماريوت الشانزليزيه في باريس. كما ينكر لمجرد مزاعم بريول ضده.

وفي هذا السياق، أبدى العديد من المشاهير المغاربة والعالميين تعاطفهم وتضامنهم مع النجم، بما فيهم النجمة الإماراتية "أحلام" والمغنية المغربية "أسماء المنور" والفنانة "دنيا بطما" اللاتي أكدن "شخصيته الطيبة".

علاوة على ذلك، واجه لمجرد أيضاً تهمة اغتصاب في الولايات المتحدة في عام 2010. ومع ذلك، ترك الولايات المتحدة بكفالة، وأسقط المدعي في وقت لاحق التهم عندما سحبت المرأة شكواها بسبب التسوية.

قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image