آخر الأخبار

نون: لمن ترسل الدكتورة "بروين حبيب" كلمة الإعتذار؟

فن ومشاهير م 16:49 2018 ,30 أكتوبر

 

 

تلفزيون الآن | نون 

استضافت الإعلامية  "خديجة الرحالي" مرة أخرى في برنامج "نون" ضيفة ذي تاريخ غني بالثقافة والآدب، وهي رائدة الحوار الثقافي في الخليج الدكتورة "بروين حبيب"، التي شاركت جمهور تلفزيون "الآن" بتجاريبها وحواراتها المفيدة ...

اقرأ أيضا:"قضية لمعلم" : سعد لمجرد سيواجه صاحبة تهمة الإغتصاب!

وقد تميزت الحلقة بمواضيع مختلفة ومثيرة للجدل كمشاركة المرأة الأفغانية في الإنتخابات، وأهمية الإعتذار للنفس وللآخر. كما أجابت الدكتورة بروين على بعض أسئلة المتتبعين على مواقع التواصل الإجماعي حول السعادة وأسباب اكتمالها مع تدخلات ممتعة.

وفي هذا السياق، تعتبر الدكتورة حبيب شاعرة وباحثة أكاديمية وعلمية في الحقلين الثقافي والأدبي، وخبيرة إعلامية للعديد من الدورات التدريبية المتخصصة في مؤسسة دبي للإعلام و مساهمة في تميز المؤسسة عبر إطلاق أوائل البرامج الثقافية الحوارية على مستوى الخليج العربي... حائزة على جائزة المرأة الديناميكية سنة 2011 على مستوى القارات من جامعة "جورج واشنطن" بالولايات المتحدة الأمريكية، لتنال بذلك أول جائزة عالمية تمنح لقصص نجاح نساء حول العالم قدمن تجارب مضيئة، و لتدرس قصتها لطلبة الجامعة ضمن أكبر شبكة إلكترونيةعالمية.  

كما أبدعت بروين في كتابين نقديين و3 مجموعات شعرية، كما صدر لها مؤخرا كتاب الوهم الاخضر وتم توقيعه في معرض ابوظبي الدولي وسيعرض قريبا بمعرض الشارقة للكتاب ومعرض بيروت في نهاية العام. وترجمت أيضا قصائدها إلى سبع لغات عالمية. علاوة على ذلك، فهي حاصلة على درجة الماجستير بامتياز في النقد الأدبي من جامعة "عين شمس"، القاهرة، وعلى درجة الدكتوراه بامتياز في النقد الأدبي من جامعة الدول العربية بمصر.

لا تفوتوا متابعة تفاصيل أكثر من حلقات "نون" الشيقة كل أربعاء على الساعة 21:00 بتوقيت السعودية أو على قناة اليوتيوب.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image