آخر الأخبار

صولا: نجوم عرب في ضيافة المطربة "أصالة"

فن ومشاهير م 13:35 2018 ,16 ديسمبر

 

 

تلفزيون الآن | صولا

         استطاع تلفزيون "الآن" أن يجمع بين الفنانة "أصالة نصري"  وعدد من النجوم البارزين في مجالات مختلفة لخلق حوار ممتع وهادف، إلى جانب محاولة اكتشاف مجموعة من المواهب الجديدة، وذلك من خلال برنامج " صولا" من إخراج زوجها " طارق العريان ". وتعد هذه التجربة الأولى من نوعها للمطربة أصالة في التقديم، بالإضافة إلى كونها سجلت الفكرة وامتلكت الحقّ القانوني والفكري لها، فقد أصبحت اليوم أكثر خبرة في التخاطب بنجاح وتميز مع جماهير الشاشة.

اقرأ أيضا:جديد .... بدون فلتر: الموسم الثاني مع دينا أقصبي!

        وتستضيف أصالة نجوم ومشاهير الساحة الفنية من مغنين ومخرجين وإعلاميين في العالم العربي، لخلق حوارات بسيطة ولحظات طربية استثنائية بمشاركتها بقوّة صوتها في شكل جلسة بين مجموعة من 3 إلى 4 من الأصدقاء في زيارة بيتها كضيوف مثل حضور "أنغام" و"ملحم بركات" و"شيرين" و"أحمد سعد" و"فريق بساطة" و"رامى صبرى" و"أحلام" و"نجوى كرم" وغيرها. كما يمتد الحديث إلى إبداء آراء الضيوف في  أحوال الموسيقى وأسباب انهيار سوق الكاسيت،  القضايا السياسة والاجتماعية التى تمر بها  البلدان العربية من احتجاجات وثورات شعبية...

شاهدوا المزيد من تفاصيل النجوم والمشاهير من خلال "روح الفيتيس" كل أحد على الساعة 21:00 بتوقيت السعودية على تلفزيون الآن أو مباشرة على قناة اليوتيوب.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image