آخر الأخبار

ماذا تمنى المغردون في رمضان؟

منوعات ص 5:55 2016 ,14 يونيو

تفاعل مغردون مع وسم #وش_امنيتك الذي حصد المركز الأول في قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية بعدد تغريدات تجاوز 21 ألف تغريدة مساء الإثنين.

واستعرض المغردون في الوسم أمانيهم وأحلامهم وعرض بعضهم طرق تحقيقها وسبل الوصول إليها، وقالوا إن رمضان شهر استجابة الدعوات وتحقيق الأحلام داعين إلى كثرة الدعاء والحفاظ على أداء العبادات.

تنوعت أمنيات ما بين الجنة ومنهم من تمنى الصحة والستر ومنهم من تمنى فوز فريقه المفضل مثل المغرد ابوالوليد @wl1ed الذي قال "الجنة واستمرار زعامة الهلال".

أما جنى @Jana1215 فاختارت الستر والجنة قائلة "اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ولاتقبض نفسي إلاوانت راض عني واجعلني من الذين يقال لهم ادخلوها بسلام ذلك يوم الخلود"، واحتفظت لنفسها بأمنيات في تغريدة أخرى كتبت فيها "وفي القلب امنيات لايعلمها إلا الله".

بينما تمنى محـمد بن فـهد@Mohfahad511 عودة الزمان بأناس من الماضي فقال "الا لـيــت الـزمــان يــعــود يــومــا الى ناسن لهم في الارض داعي".

وعلق فاضل الشراري @loveyou201464 بقوله إن عين الرضا ترى كل شيء جميل وتقنع به "عندما نمتلك عينًا جميلة سنرى كل شيء جميل، وعندما نمتلك نفسًا راضية سنرضى ولو بالقليل رزقنا الله وإياكم الرضا والقناعة".

أما ريما العتيبي @remmaa511 فطالبت متابعيها بالدعاء لها بتحقيق أمانيها "امنيااات وليست امنيه فقط اطلب منكم الدعاء لي بتحقيقها رددو معي اللهم حقق لهذه الفتاة ماتتمنى فقط واكون شاكره".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image