آخر الأخبار

مغردون يعددون مميزات المرأة السعودية

منوعات ص 4:33 2016 ,24 يوليو

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

تداول مغردون وسم #بماذا_تمتاز_المرأة_السعودية الذي تفاعل معه الآف المغردين ليصل لقائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية اليوم 24 يوليو 2016 بعدد تغريدات تجاوز الـ23 ألف تغريدة.

وعدد المتفاعلون مع الوسم صفات المرأة السعودية وما تمتاز به من وفاء وصبر وأصالة ووصفها آخرون بأنها أنجبت ملوك تقود العالم الآن، وتطرق مغردون إلى وصف المرأة الصالحة عامة بأنها التي إذا نظرت إليها سرتك وإن غبت عنها حفظتك.

وصف سلطان القحطاني‏ @sultanalqahtani المرأة السعودية بأنها الوفية "#بماذا_تمتاز_المرأة_السعودية ربيّنا أجيالٍ صغار ونوقف ورا رجالٍ كبار بنت السعودية وفيّة".

وعلق ناصر القحطاني‏ @Neeser2015 بوصف المرأة الصالحة بشكل عام فقال "#بماذا_تمتاز_المراه_السعوديه " خير النساء امراءه إذا نظرت إليها سرتك، وإذا أمرتها أطاعتك، وإذا غبت عنها حفظتك في نفسها ومالها".

وقالت هيلة المشوح‏ @hailahabdulah20 إن المرأة السعودية تتميز بإصرارها "#بماذا_تمتاز_المرأه_السعوديه الإصرار".

وقال سعيد الشحي‏ @saeedal13865280 في تغريدة نالت إعجاب كثير من المغردين إن المرأة السعودية هي من أنجبت ملوك تقود العالم "#بماذا_تمتاز_المراه_السعوديه بأنها أنجبت ملوك تقود العالم".

وأضاف صالح السليمان‏ @S_Alsulaiman أن المرأة السعودية تمتاز بصبرها على البعض ممن وصفهم بأشباه الرجال وأنصاف المتدينين "#بماذا_تمتاز_المراه_السعوديه صبرها العجيب على حماقة بعض أشباه الرجال وانصاف المتدينين".

وكتب مغرد بحساب‏ @Starhost111 أن المرأة السعودية تمتاز بعقلها ودينها وجمالها ودلالها "#بماذا_تمتاز_المرأه_السعوديه عقل وثقل ودين وجمال ،،،عفة وطهاره وحسن ودلال".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image