آخر الأخبار

مغردون يعددون أجمل صفاتهم عبر وسم "الشيء الحلو فيني"

منوعات ص 9:55 2016 ,24 يوليو

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

دشن مغردون على موقع التواصل الأشهر في السعودية  " تويتر " وسما بعنوان " #الشيء_الحلو_فيني " الذي تفاعل معه الكثير من المغردين ليصل لقائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية اليوم 24 يوليو 2016  بعدد تغريدات تجاوز الـ 19 ألف تغريدة حتى الآن.

وأكد المغردون أن كل إنسان يحمل بين جوانبه صفات حلوة وأخرى سيئة وأن محاربة الصفات السيئة والعمل على الخلاص منها هي الغاية التي تهدف لها كل نفس سوية.

وتناول عدد من المغردين الوسم بطريقة طريفة فقال بعضهم أنه لايحمل في صفاته إلا كل شيء حلو بينما نفى آخرون الصفات الطيبة تماما عنهم مؤكدين أن الإعتراف بالحق فضيلة .

غرد #عبدالمجيد_البندر @mgood_10_ بأبيات شعرية تصف أجمل مايملكه من صفات  فقال  " #الشيء_الحلو_فيني افزع لبن عمك وطيب وتجمل ترا الجميل يموت راعيه مامات  واليا خطو ربعك بحقك تحمل الطيب خيراً من الردى عشر مرات ".

وتبعه طرس  @TRS__1  بأبيات أخرى تصف أجمل صفاته "  ينصفہ قلبي ، إذا عقلي جفآه  وآرجع لوصلہ وانآ نآوي قطآعہ #الشيء_الحلو_فيني ".

وعلقت شيخه الهلال @sbi3_1992 بأن كل مافيها حلو داعية الله أن يزيدها جمالا " #الشيء_الحلو_فيني بسم الله ع قليبي كلي حلوه والله يزيدني حلا حلا ولا مالح اضحكوا ولا موتوا حر ".

وقال عبدالرحمن الوايلي @d_wa3ly الحمد لله كل شيء حلو " يالله لك الحمد كل شي حلو .. #الشيء_الحلو_فيني ".

وأضاف حسين سليم ‏@husseinALyasein أبيات شعرية تعتز بجنسيته العراقية قال فيها " #الشيء_الحلو_فيني عراقي وصوتي سيف صوتي خنجر....واذبح اعله السيف موكاطعلي شارع واذبح بشفرة.. ".

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image