آخر الأخبار

مغردون يتفاعلون مع وسم "احساس لا يعرفه الرجال"

منوعات م 15:48 2016 ,24 يوليو

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

أنشا مغردون وسم بعنوان " #احساس_لا_يعرفه_الرجال " والذي تفاعل معه آلاف المغردون ليصل لقائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية اليوم الأحد 24 يوليو 2016 يعدد تغريدات تجاوز الـ 19 ألف تغريدة .

وعدد المتفاعلون مع الوسم من الرجال والإناث عدة أحاسيس لايمكن أن يشعر بها الرجل كالحمل والرضاعة والإنجاب والآم الدورة الشهرية ، وأضافت بعض المغردات مشاعر الحب الحقيقي ولوعة الفراق وألم الخيانة وتعدد الزوجات .

وإليكم أبرز التغريدات حول الوسم :-

نشر وليد العمودي ‏@waled_alshmmri  مقطع فيديو لمجموعة من الرجال يجربون عبر تقنية خاصة جزء من آلام الولاده "  #احساس_لا_يعرفه_الرجال  مجموعة أزواج قاموا بـ تجربة الاحساس من ألم الولاده وهذا شي بسيط ".

وأضافت المغردة د.أمل المطيري#وفادة ‏@amallllll775 أن احساس المرأة حين يعدها بحضور مناسبة وتستعد ثم يخلف موعده وتنام في حزن هذا الإحساس لايعرفه الرجال "  #احساس_لا_يعرفه_الرجال لما يوعدك بيوديك لمناسبه وتكشخين وتلبسين واخر شي يسحب عليك وتنامين زعلانه ".

وقالت درة مصونة #كلنا_شهد ‏@07_crazygirl  أن شعور المرأة التي تزوج عليها زوجها بنية التعدد هي المشاعر التي لايمكن أن يشعر بها رجل وكأن غيرتها استخفاف وغيرته عظيمة "  #احساس_لا_يعرفه_الرجال التعدد..و كأن المرأة كائن ديوث لا مشاعر غيره لديها..وغيرتها مجرد نكته يتداولونها بينهم بإستخفاف..بينما غيرته يعظمها! ".

وعلق المغرد بــنــچــا الهاشمي ‏@Albanga  بأن احساس مشابهة ملابسك مع آخر لاتؤثر في مشاعر الرجل كما يحدث مع المرأة "  #احساس_لا_يعرفه_الرجال  لما تشوف أحد لابس نفس ثوبك

وقال صالح الغريبي ‏@asa6229 أن الرجال لايمكن أن تعرف احساس دموع الأم حين ينصف زوجته عليها "  اتقِ الله يامن !! تتوضأ بدموع أمك لكي تركع في محراب زوجتك  #احساس_لا_يعرفه_الرجال ".

ورأت شريفه العمري ‏@bv__x 1h1 hour ago أن احساس الحب الحقيقي لايعرفه الرجل "الحب الحقيقي #احساس_لا_يعرفه_الرجال ".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image