آخر الأخبار

مغردون يدعمون جنود الحد بوسم "جنود الحد معنوياتهم عاليه"

منوعات ص 5:55 2016 ,25 يوليو

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

دشّن مغردون سعوديون، اليوم الاثنين 25 يوليو 2016، وسما بعنوان  #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه وذلك للدعاء وشد أزر الجنود في الحد الجنوبي من المملكة، المشاركين في التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضد الانقلابيين في دولة اليمن الشقيقة.

وتصدر الوسم قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية بعدد تغريدات تجاوز الـ 25 ألف تغريدة حتى الآن.

وامتلأ الوسم بالدعاء للجنود المرابطين وذكر فضلهم ومحاسنهم وغدراج الأحاديث الدينية التي تشيد بفضل المرابطين في سبيل الله.

ونستعرض معكم أبزر التغريدات حول الوسم :-

غرد خالد الشاماني على حسابه الموثّق ‏@KhalidAlshamani  بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم عن فضل الحراسة في سبيل الله فقال "  #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه  "عينان لا تمسُّهُما النارُ: عينٌ بكت من خشية اللَّه، وعين باتت تحرُسُ فِي سبِيل اللَّه".

وأضاف مسفر بن ذعار #احوازي ‏@mesferal3jmi  كيف لاترتفع معناوياتهم وهم يواجهون العدو ولايخشون الموت " #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه كيف لا وهم يحتفلون بمواجهة العدو ولايخشون الموت.. الله ينصرهم ويحفظهم.".

ودعا بصمة رجل ‏@khaled4651  للجنود بالرزق والتوفيق والنصر والمغفرة " #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه أسأل الله الواحد الأحد أن لا يحرمنا ولايحرمكم من سبع رزقه،وتوفيقه،ورحمته،ومغفرته ورضوانه ،وجنته،وصحبة نبيه ".

وقال محمد الرقيب ‏@abu_hamad077 اللهم ثبت أقدامهم وانصرهم "   #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه اللّهم انصر جند الإيمان في بلادنا اللّهم ثبت أقدامهم وسدد رميهم ".

ودعا وليد. ‏@a_3almii99  للجنود بالحفظ والرحمة " #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه اللهم احفظ جنودنا بعينك التي لاتنام اللهم كن معهم يا أرحم الراحمين . "

وأكدت بنت العالمي ‏@73_katrina  أن هؤلاء الجنود هم فخر الوطن وعزته "  #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه أنتم فخر للوطن ولنا مهما قلنا لن نوفيكم حقكم الله ينصركم على العدو يارب ".

وقدم منصور آش ‏@Mansor_Ash التحية لكل جندي مرابط "  #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه تحيةً لكل مرابط من جنودنا البواسل واسأل الله أن يثبت أقدامهم ويسدد رميهم ويحفظهم ويردهم لنا منتصرين بإذن الله ".

وقال ابو سعد المطيري ‏@busaad55   ما أعظم مكانتهم في قلوبنا "  #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه حُماة الوطن بعدالله,لله دركم ماعظمكم وما اكبرمكانتكم في قلوبنا غفر الله لمن استشهد منكم وردكم منتصرين سالمين ".

وأضاف ابولينا المصلوخي ‏@3nmko لكم المجد يامن نذرتم أنفسكم لخدمة الدين والوطن "   #جنود_الحد_معنوياتهم_عاليه ارواح نذرت نفسها لخدمة دينها ووطنها .. جنودنا على الحد فالكم المجد ".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image