آخر الأخبار

كيف سيكون حسابك على تويتر بعد عام؟ إليك تجربة هؤلاء المغردين

منوعات م 18:20 2016 ,26 يوليو

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

تبادل مغردون وسم #كم_عدد_متابعينك_قبل_سنه والذي تفاعل معه أعداد كبيرة من المغردين ليصل لقائمة الوسوم الأعلى تداولا في المملكة اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2016 بعدد تغريدات تجاوز الـ18 ألف تغريدة.

واسترجع المغردون المتفاعلون مع الوسم عدد متابعيهم وماوصلت إليه حساباتهم من شهرة بعد مرور سنة على وجودهم بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وقال مغردون إن عدد متابعيهم لم يكن يتجاوز أصابع اليد الواحدة ثم أصبح الآن بالآلاف بفضل تغريداتهم الهادفة والمتميزة والتي تخلو من الاقتباس والنقل.

واسترجع احمد العتيبي ‏@Ahmadalot3ibii تجربته قائلا "#كم_عدد_متابعينك_قبل_سنه عشر بنات ضايفيني عشان هن من قروبي في الرومات الصوتيه" وصاروا الآن نحو ثمانية آلاف.

وقال صاحب حساب ‏@tareq_gaza الذي يحظى بمتاعبة نحو خمسين ألف إن عدد متابعيه في حد 30 ألف متابع "#كم_عدد_متابعينك_قبل_سنه يمكن تلاتين ألف!".

وعلقت الخيالة ‏@alkhayalh0 بأنها لا تهتم بعدد المتابعين مشيرة لحساب آخر تمتلكه "#كم_عدد_متابعينك_قبل_سنه تهمنى النوعية وليس العدد ... قبل سنه كانوا ٣٠٠٠٠ في حسابي الحقيقي .. وهنا حسب الرقم الظاهر (".

وعلق ‏@Shard_200 الذي يحظى بمتابعة ١٩٣ ألف مغرد بأن متابعينه كانوا أقل من ألف من عام "#كم_عدد_متابعينك_قبل_سنه يمكن اقل ب١٠٠٠٠ الاف فقط !! الله يبارك فيهم وان شاء الله استفيد منهم!!".

وأضاف مغرد بحساب ‏@Sniper__Hacker الذي يحظى بمتابعة أكثر من ثلاثين ألفا أن تاريخ حسابه لم يتعد 6 أشهر فقط "#كم_عدد_متابعينك_قبل_سنه الحساب ما صارله نشط الا قبل 6 أشهر  يعني قبل 6 أشهر كان بيضة".

وعلق حساب تاريخنا العظيم ‏@prw190 بأنه كان يملك  3600 متابع فقط متعجبا من تغير حاله بعد زيادة العدد "3600 فقط فسبحان مغير الاحوال:) #كم_عدد_متابعينك_قبل_سنه" اذ صار عدد المتابعين سبعين ألفا.

وأضاف سلمان الباهلي ‏@SAlbahli90 أن عدد متابعيه كان ألفين أو يزيد قليلا صاروا ٤٦ ألفا "#كم_عدد_متابعينك_قبل_سنه كانوا 2000 وشوي ..  والحين زي ماتشوفون".

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image