آخر الأخبار

مناشدة تويتريه بتعيين الخريجين

منوعات م 22:25 2016 ,2 ديسمبر

 

أطلق مغردون على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في السعودية "تويتر " وسم  "#مطالبه_توظيف_العاطلين" الذي حصد الآف التغريدات ليظهر ضمن العشرة وسوم الأكثر تفاعلا اليوم الجمعة.


وناشد المشاركون في الوسم  الجهات المسؤولة بالنظر للخريجين بعين الشفقة والعمل على تعيينهم وايجاد الحلول لتوفير الوظائف لهم .


طالبت منيرة السعيدان ‏@Monira593  بتعيين العاطلين الكفء أولا ثم الأقل كفاءة دون النظر إلى الواسطة والمحسوبية "#مطالبه_توظيف_العاطلين الكفء فالأقل كفاءة وكفاكم تلاعبا.

 

وقال حساب اسرتي واعية ‏@aljshj  ضاعفنا أجرة الأجنبي وهمشنا خبرات المواطن "فقدان الحس الوطني والولاء الوطني والانتماء .. جعلنا نقدس الاجنبي ونضاعف اجره مقابل تهميش خبرات الوطن ..#مطالبه_توظيف_العاطلين".


وعلق د.خالد جزاء الحربي ‏@khalidjaza إن من فوائد الوسم أنه أخرج من يقلل من أبناء الوطن "@boy3bs من فوائد هاشتاق #مطالبه_توظيف_العاطلين بأنه اخرج المتعاقدين ومن يحارب ابناء الوطن لمحاولة التقليل من ابناءنا الحريصين على خدمة وطنا".

 


وكتب سلطان العوفي ‏@Sultan_7i  حافز هو سبب كل هذا "مااقول الا حسبي الله على المسؤلين عن حافز يقولون انت قادر على العمل طيب اصحاب العمل گل ماجيتهم قالوا اطلع من حيث اتيت #مطالبه_توظيف_العاطلين".

 

وغردت زهرة النرجس ‏@ahlam419 بدعاء بالرزق للجميع " يارب رزقنا ب اللي نتمناه واكتر #مطالبه_توظيف_العاطلين".

 

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image