آخر الأخبار

ردود أفعال المغردين بعد تطبيق رسوم الخدمات البلدية الجديدة

منوعات ص 1:15 2016 ,12 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 


تفاعل مغردون مع قرار وزارة الشؤون البلدية والقروية في تطبيق لائحة رسوم الخدمات البلدية، التي تقدمها الأمانات والبلديات اعتباراً من اليوم الأحد  12 ربيع الأول 1438 ه، وتهدف للارتقاء بجودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين في جميع مناطق المملكة.


ودشن مغردون وسم  #رسوم_الخدمات_البلدية الذي حصد الآف التغريدات ليظهر ضمن قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية مساء اليوم .

 

مزح حمود الجويره ‏@Abohesah911 بتغريدة قال فيها "غرامة 50 ريال لمن يقطف وردة المشكلة مو بالغرامة المشكلة وين "الوردة  #رسوم_الخدمات_البلديه".

 

وكتب سالم الحجوري ‏@sal787 معلقا على القرار "قبل  #رسوم_الخدمات_البلدية كان يجب ان نسلم البلديات  لشركات عالمية متخصصة ونرفق رسوم تعويضات للمواطن عن اضرار التأخير البلديات تطلب مالها فقط".

 

وقال ابو ثامر ‏@Ab6thamir66 يجب رفع مستوى الخدمة لتناسب الزيادة في الأسعار "#رسوم_الخدمات_البلديه رفعت رسوم الخدمات أتمنى أن يوازيه رفع مستوى الخدمة حتى يكون لدى المجتمع قناعة ان هناك تطور وليس فقط فرض رسوم".

 

وسخر omar majamour ‏@majamour من رفع الرسوم بقوله " #رسوم_الخدمات_البلدية٢٥٠ فقط لكل وحدة سكنية سنويا لفئة ٥ نجوم.هذا قليل جدا. كنت أتوقع ٥ ريالات يوميا لكل وحدة سكنية فئة ٥ نجوم."

 

ورأى أ. خالد الجبري ‏@KhalidAljbri  أنه يجب أن يتم تعويض المواطن عن أي قصور في عمل البلدية "ما دام هناك رسوم على الخدمات فيجب ان يكون للمواطن حق في المطالبة بالتعويض عن اي قصور في عمل البلديه تسبب للمواطن بضرر #رسوم_الخدمات_البلديه.

 

 وأضاف nawwaf khalid ‏@kh26sa  تغريدة تصف رسوم البلدية بأنها سبب الركود "#رسوم_الخدمات_البلديه تزيد من مشكلة الركود الموجود حاليا في مختلف القطاعات".

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image