آخر الأخبار

مغردون يحذرون من التفكك الأسري ويعددون أسبابه

منوعات ص 2:5 2016 ,13 ديسمبر

 

أخبار الآن | نسرين حسن (متابعات)

 

تفاعل مغردون مع تغريدات " علي بن أحمد المطرودي" مقدم برنامج الرسالة والتي حذر فيها من صور جديدة لـ #التفكك_الأسري وما يسببه من آثار سلبية على المجتمع، ويدعو المختصين لدراسة جادة لهذه الظاهرة بهدف وقف تمددها. 


ودشن مغردون  وسم #التفكك_الأسري الذي تفاعل معه الكثير من المغردين معددين أهم أسباب التفكك الأسري .

 

قال ابن أحمد ‏@Ans15124  غياب هوية الأسرة يؤدي لغياب هوية المجتمع "#التفكك_الأسري ولأننا نحب أن نكون رقما مهما في المجتمع فإن غياب هوية الإسرةيضطرنا للإبتعاد عنها لمجموعات أخرىتحمل هوية ذات قيمة في المجتمع".

 

وأضاف عبدالله العلويط ‏@abdullah_alweet  الأجهزة الإلكترونية أول أسباب التفكك الأسري "من #التفكك_الأسري أن يدخل الشخص غرفته لألعابه أو مراسلاته الإلكترونية ولا يلتقي بأفراد أسرته إلا بالسيب إذا خرج وشاهد واحد به كنزلاء الفندق".

 

وكتب محمد المرشود ‏@MOHAMARSHOUD  ظروف المجتمع الصعبة تولد التفكك الأسري "#التفكك_الأسري من وجهة نظري يعتبر من الظروف الصعبة في المجتمع إلم يكن أصعبها وضحيته الأبناء في المدارس.

 

وعلق يوسف الونيان ‏@yousefphoto يطالبون بإسقاط الولاية مما زاد من حالات الطلاق والعنوسة "يطالبون بإسقاط الولاية من أجل مزيد من #التفكك_الأسري وزيادة حالات #الطلاق وعزوف #الشباب عن #الزواج !!.

 

وأضاف وليد محمد السنعوسي ‏@Walsanousi  قد تؤدي الأمور التفاهة إلى التفكك الأسري "#التفكك_الأسري بعض الأسر مع الأسف عندهم التفكك الأُسَري تكثر عندهم المشاكل على أمور تافة ولا تستحق النقاش أبداً .

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image